التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني– ينطلق اليوم السبت مباراة برشلونة مع إشبيلية في الأسبوع التاسع من الدوري الاسباني ويسعي برشلونة لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة الدوري الاسباني، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني، نتيجة مباراة برشلونة مع إشبيلية، وأهداف بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية.

بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة برشلونة مع إشبيلية، وأهداف بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية، مباراة برشلونة مع إشبيلية.

بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسبانيعلي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني

وتذاع مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الإنجليزي اليوم السبت علي عدد من القنوات الفضائية بشكل مشفر وغير مجاني حيث يذاع علي قنوات بي إن سبورت اتش دي ثيري

Cosmote Sport 2 HD

Sport Klub 3 Serbia

Ziggo Sport Voetbal

LaLiga TV Bar

beIN LaLiga HD

Eleven Sports 1 HD

بث مباشر مباراة برشلونة مع إشبيلية في الدوري الاسباني

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لخوض مواجهة إشبيلية، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

واستبعد فالفيردي البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا للمرة الرابعة على التوالي، بينما ضم الشاب تشومي لأول مرة هذا الموسم.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

ويغيب دينيس سواريز، سامبر وألينا بقرار فني، بينما حصل سيرجي روبيرتو على التصريح الطبي وتواجد في القائمة.

وضمت القائمة كلًا من

تير شتيجن، سيلسين، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، آرثر، تشومي، فيدال، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا، منير الحدادي، لينجليت، رافينيا، ديمبلي، سواريز، وميسي.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

 

تمنى بابلو ماتشين، مدرب إشبيلية، أن يحتفظ فريقه بالصدارة، بعد مواجهة برشلونة، غدا السبت، في الليجا.

وأكد ماتشين في مؤتمر صحفي أنها “ستكون مباراة جميلة، وأهم مباراة في الجولة” و”سيخرج منها المتصدر بالتأكيد وأتمنى أن نظل كما نحن حتى الآن”.

وأشار إلى أن الحماس يجب أن يصل لأقصى درجة عند مواجهة حامل اللقب، مشيرا إلى أنه لا يجب على لاعبيه التركيز على لاعب معين “حتى لو اسمه (ليونيل) ميسي، لأن زملاءه (لاعبو برشلونة) لا يعانون من العرج”.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني اضغط هنا