التخطي إلى المحتوى
مباراة المغرب وجزر القمر بث مباشر اليوم الثلاثاء 16/10/2018 في تصفيات أمم أفريقيا – يحل منتخب جزر القمر مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على المنتخب المغربي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية،بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 مباراة المغرب وجزر القمر بث مباشر اليوم الثلاثاء 16/10/2018 في تصفيات أمم أفريقيا

ويأمل المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني هيرفي رينار، في تحقيق الفوز على نظيره جزر القمر، من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل والعبور لكأس أفريقيا 2019، حيث تضم المجموعة الثانية المنتخب الكاميروني الدولة المنظمة للبطولة خلال2019، لذا فإن أسود الأطلس مطالبين بالفوز ذهاباً وإياباً.
 
ويدخل المنتخب المغربي اللقاء محتلًا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط فقط خلال الجولتين الماضيتين، فيما حصد منتخب جزر القمر نقطة وحيدة فقط خلال بعد تعادله أمام منتخب الكاميرون.
ومن المقرر أن تُقام مباراة المغرب وجزر القمر في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
 
وسيتم نقل مباراة المغرب وجزر القمر، خلال القنوات الأرضية المغربية SNRT ، والتي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة المغرب القادمة داخل المغرب، بالإضافة لنقل مباراة المغرب ضد جزر القمر من خلال قناة bein SPORTS HD1. مباراة المغرب وجزر القمر بث مباشر اليوم الثلاثاء 16/10/2018 في تصفيات أمم أفريقيا