التخطي إلى المحتوى
يحل المنتخب السوداني ضيفًا اليوم السبت، على نظيره منتخب السنغال، على ملعب سيدان سانغور في العاصمة داكار، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.
 
ويحتل منتخب السنغال صدارة المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب مدغشقر الذي يمتلك أربعة نقاط أيضًا، ويحصد منتخب غينيا الاستوائية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب السودان في المركز الرابع بلا رصيد.
 
ومن المقرر أن ُتنقل مباراة السودان والسنغال عبر قناة bein sports، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السودان، و10 مساء بتوقيت السعودية، و11 مساء بتوقيت الإمارات.
 
كان الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني للمنتخب السوداني، أعلن عن قائمة ضمت 20 لاعبا، استعدادًا لخوض مباراتي السنغال، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.
 
حراسة المرمى:
 
منجد النيل “المريخ” وإسحق آدم “الأهلي شندي”
 
خط الدفاع
 
عبد اللطيف بويا وحسين إبراهيم الجريف والسمؤال ميرغني وفارس عبد الله “الهلال” وعمر سليمان “الهلال الأبيض” وعلي جعفر “الأهلي الخرطوم”.
 
خط الوسط
 
مهند الطاهر “الهلال الأبيض”، أمير كمال ورمضان عجب ومحمد هاشم التكت “المريخ” نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله “الهلال” وإبراهيم محمد النسور”الأهلي شندي”.
 
خط الهجوم
 
ولاء الدين موسى ووليد بخيت “الهلال”، سيف تيري “المريخ” ومعاذ عبد الرحيم ومحمد موسى”الهلال الأبيض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *