التخطي إلى المحتوى
من هو مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات الجديد – شهدت حركة محليات المنوفية، تعيين مجدي أبو السعد رئيساً لمدينة السادات أكبر مدينة داخل محافظة المنوفية من حيث المساحة.

من هو مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات الجديد

مجدي أبو السعد بن قرية فيشا الصغري بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، والحاصل علي ليسانس الأداب في عام 1986، وحصل مجدي أبوالسعد علي عدد كبير من الدورات في تنمية مهارات القيادات في المجالات الإدارية المختلفة.
 
وحصل مجدي أبو السعد رئيس مجلس مدينة السادات الجديد على دورات في مجال التفتيش والمتابعة، شغل سابقًا منصب كبير أخصائيين، ويعمل رئيس حي شرق شبين الكوم، ودرجته الحالية مدير عام.

من هو مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات الجديد

أصدر المحافظ السابق قرار بتولي مجدي أبو السعد رئاسة حي شرق شبين الكوم في مايو 2016 وأثبت أبو السعد الكفائة العالية في تأدية العمل، وفرض نفسه علي الساحة المحلية بقوة بعدما نجح في تنفيذ خطة المحافظة في النظافة وعودة الانضباط للشارع. 

من هو مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات الجديد

أصدر محافظ المنوفية قرار بتولي مجدي أبو السعد منصب رئيس مدينة منوف، في حركة محليات غير عادي في نهاية عام 2016، واثبت مجدي أنه جدير بالثقة التي منحت له بعدما نجح في القضاء علي الاشغالات والنظافة ونظم دولاب العمل داخل مجلس مدينة منوف، وحظي مجدي أبوالسعد بشعبية كبيرة بين أهالي مركز منوف، وسادت حالة من الحزن عقب قرار رحيله في حركة محليات ليشغل منصب رئيس مدينة قويسنا.

من هو مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات الجديد

شغل مجدي أبو السعد منصب رئيس مدينة قويسنا في مايو  2017، بعدما أصدر محافظ المنوفية السابق الدكتور هشام عبد الباسط، وعمل فيها عام ونصف كامل سطرت فيها اسمه بأحرف من نور في قلوب أهالي مركز قويسنا، قبل أن يصل تعيين لرئيس مدينة جديد من الأمانة العامة ويترك له المنصب وسط حالة من الجدل بين الأهالي وحزن علي فراقه ومطالب بعودته لمنصبه مجدداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *