التخطي إلى المحتوى
تفاصيل القبض علي هشام عشماوي الإرهابي المصري – كشفت مصادر ليبية تفاصيل القبض علي هشام عشماوي الإرهابي المصري المكني بـ”أبو عمر المهاجر”، من الجيش الليبي في مخبئة.
 
وفي تفاصيل القبض علي الإرهابي هشام عشماوي – تشكلت فرقة من القوات الخاصة الليبية ومن كافة افراع الجيش الليبي الشقيق من أجل القبض علي الإرهابي المصري هشام عشماوي بعد قيامه بتنفيذ عمليات إرهابية عديدة في ليبيا والمنطقة العربية.

تفاصيل القبض علي هشام عشماوي الإرهابي المصري

وأعلن مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية إلقاء القبض على الإرهابى هشام عشماوى أمير تنظيم داعش فى درنة.
 
وقال مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للجيش الليبى إن قوات الجيش تمكنت فجر اليوم الاثنين من القبض علي الإرهابى المصرى في عملية نوعية تمت بالاشتراك بين كافة أفرع الجيش.

تفاصيل القبض علي هشام عشماوي الإرهابي المصري

 
من جانبه كشف مصدر ليبي تفاصيل القبض علي الإهاربي هشام عشماوي، وأكد هروب هشام عشماوي من درنة إلى مدينة سرت الليبية، وعاد إليها مرة أخرى، واختبيء داخل إحدى الأنفاق السرية، برفقة حارسين خاصين أحدهما ضابط مصري سابق، والآخر تونسي منشق عن تنظيم القاعدة بالمغرب العربي يكنى “أبومحمد المدان”.
 
وأعلنت مصادر ليبية، القبض على زوجة الإرهابى عمر رفاعى سرور، وابنتيه، وذلك برفقة الإرهابى هشام عشماوى، الذى تم إعلان نبأ إلقاء القبض عليه، في كشف تفاصيل القبض علي هشام عشماوي.
تفاصيل القبض علي هشام عشماوي الإرهابي المصري
 
عمر رفاعى سرور هو شريك هشام عشماوى فى تأسيس تنظيم “المرابطون” المتواجد فى ليبيا والموالى لتنظيم القاعدة، ويعد المفتى الشرعى أو المرجعية الشرعية، لأغلب التنظيمات المتطرفة فى ليبيا والموالية لتنظيم القاعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *