التخطي إلى المحتوى
 
أصيب مسجل خطر هارب من حكم بالإعدام و25عاما سجن، في مداهمة بينه وبين قوات الأمن بمركز القناطر الخيرية، بينما فر 3 آخرون من بينهم شقيقه، تم القبض علي المتهم، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.
 
كان مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارا، أنه أثناء مرور قوة من ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية، وبرفقتهم قوة من الشرطة السريين، وردت لهم معلومات من أحد المصادر السرية مفادها تواجد عدد 4 أشخاص (مجهولين) أحدهم حاملا سلاح آلي وبحوزتهم مواد مخدرة بمنطقة عزبة دار الكتب – دائرة المركز، المطلة علي هويس القناطر الخيرية “منطقة حدودية مع أمن المنوفية”.
 
علي الفور انتقلت القوات للمكان المشار إليه، ولدى وصولهم وبالاقتراب منهم بادر أحدهم إطلاق عدة
 
أعيرة ناريه صوب القوات، مما حدا بالضابطين الأول والثاني مبادلته إطلاق النيران ، نتج عنها حدوث إصابة أحدهم وضبطه وتبين أنه يدعي “م ف ك “30عاما، عاطل ومقيم دروه – أشمون، منوفية “مصاب بطلق ناري بالبطن من الجهة اليسري فتحة دخول وخروج، وتمكن باقى المتهمين من الهرب بالقفز بمياه نهر النيل من ضمنهم شقيقه “جارٍ تحديدهم”.
وتم ضبط بحوزة المتهم المضبوط (سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 x 39 مطموسة الأرقام – عدد 2 خزينه بداخلهما عدد 36 طلقة من ذات العيار – عدد 60 تذكره من مسحوق.
 
الهيروين المخدر تزن حوالي 200 جرام – طربه ونصف من مادة الحشيش المخدر – مبلغ مالي 900 جنيه.
كما عثر بمكان الواقعة علي 10 فوارغ طلقات من ذات عيار السلاح المضبوط حوزة المتهم، وتم التحفظ عليهم .
 
وبالكشف عن المتهم المضبوط تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 جنايه وبياناتهما القضيه رقم 7566 لسنة 2011م جنايات مركز أشمون – قتل ، كلي رقم 451 لسنة 2011م ، بالإعدام شنقاً ، والقضيه رقم 927 لسنة 2018م جنايات مركز أشمون – شروع في قتل ، كلي رقم 295 لسنة 2018م ، بالسجن المؤبد .
 
تم نقل المتهم لمستشفي القناطر العام ،وإجراء الإسعافات اللازمه له ،وتصرح له بالخروج وتم اصطحابه لديوان المركز.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه وظروفها وملابساتها وضبط باقى المتهمين الهاربين.
 
وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 35168 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وجارٍ العرض على النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *