التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري – انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري لكرة القدم علي ملعب استاد السلام في اطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، ونستعرض في المقال نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، وأهداف مباراة الأهلي والاتحاد، وملخص مباراة الأهلي والاتحاد.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

في الدقيقة الأولي من اللقاء يسدد وليد سليمان تسديدة قوية في الشباك من الخارج لتكون أولي هجمات الأهلي في مباراة الاتحاد

الدقيقة 5 من لقاء الأهلي والاتحاد ومازال التعادل السلبي سيد الموقف.

في الدقيقة 18 يحرز اللاعب أيمن أشرف لاعب الأهلي هدف بالخطا في مرمه لتصبح النتيجة 1/0 للاتحاد السكندري.

في الدقيقة 30 يحرز مروان محسن هدف التعادل للنادي الأهلي في مرمي الاتحاد السكندري لتصبح النتيجة 1/1.

خالد قمر يحرز هدف ثاني لزعيم الثغر في مرمي النادي الأهلي من هجمة مرتدة ثانية، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد 2/1 للاتحاد.

في الدقيقة 55 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء علي اللاعب حمودي بعد إعاقة مهاجم الاتحاد.

ويتصدر لاعب كورية لضربة الجزاء ويحرز الهدف الثالث في مرمي النادي الأهلي لتصبح النتيجة 3/1 لزعيم الثغر .

في الدقيقة 60 احرز اللاعب وليد سليمان هدف النادي الأهلي الثاني في مرمي الاتحاد السكندري لتصبح النتيجة 3/2 للاتحاد السكندري.

ويسعي المارد الأحمر الي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سيد البلد ابن الاسكندرية من أجل مواصلة الحفاظ علي اللقاء الذي حصده في العام الماضي، والوصول الي مقدمة الدوري والعودة الي المركز الأول.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

بينما يسعي الاتحاد السكندري في مباراة الأهلي اليوم الي تحقيق نتيجة يهرب بها من مؤخرة الدوري التي بات قابع فيها بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري برغم تحقيقه نتائج جيدة في البطولة العربية التي يشارك فيها كأحد أبطال مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

ويدير لقاء الأهلي والاتحاد تحكيميا الحكم المصري محمد معروف عيد ويساعده أحمد حسام طه حكم رايه وعبد الفتاح عريشة حكم راية والحكم الرابع محمد عبد الحافظ.

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري علي قناة نايل سبورت وقناة أون سبورت اتش دي ويعلق علي اللقاء المعلق المصري أيمن الكاشف.

https://www.youtube.com/watch?v=_dFD3AepfKI

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي  ضد الاتحاد في الدوري المصري

ويلعب المدير الفني للمارد الأحمر في مباراة الاتحاد اليوم الأحد بخطة اربع مدافعين ولاعبين خط وسط مهاجم بالإضافة الي 3 لاعبين في خط الوسط المهاجم ومهاجم وحيد.

ويلعب المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كابتن حلمي طولان بتشكيل اربع مدافعين ولاعبين خط وسط مهاجم بالإضافة الي 3 لاعبين في خط الوسط المهاجم ومهاجم وحيد.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري المصري

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري بث حصري مباشر مكتوب يرصد نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، واهداف المباراة وملخص اللقاء المشتعل بين القمة والقاع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2018/2019.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري