التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية خدمة لكل طلاب وطالبات الثانوية العامة اليمنية 2018، وطلاب الصف التاسع في جمهورية اليمن الشقيقة بجميع محافظاتها، لها نتيجة الثانوية العامة اليمنية الدور الأول 2018 ونتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 والصف التاسع عبر موقع yemenexam.com برقم الجلوسنتائج الشهادة الأساسية الصف التاسع من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ونستعرض في المقال أسهل الطرق للحصول علي نتيجة الثانوية اليمنية فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم اليمني، وننشر أبرز المواقع اليمنية التي توفر روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018.

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018

وينتظر الطلاب نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 في محافظات محافظة صنعاء، محافظة الحديدة، محافظة تعز، محافظة إب، محافظة حجة، محافظة ذمار، محافظة عمران، محافظة صعدة، محافظة المحويت، محافظة البيضاء، محافظة الضالع، محافظة ريمة. محافظة مأرب، محافظة الجوف، محافظة حضرموت، محافظة لحج محافظة عدن، محافظة شبوة، محافظة أبين، محافظة المهرة، . محافظة أرخبيل سقطرى، وانطلق طلاب المحافظات في البحث عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 عقب الانتهاء من الامتحانات للقسمين العلمي والأدبي ونتيجة الصف التاسع الثانوية  وعلي الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها معظم المدن اليمنية حاليا إلا أن جميع أعمال الامتحانات قد مرت بسلام وأمان دون وجود أي مشاكل من شأنها أن تعيق عملية سير الامتحانات.

إعلان نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 والصف التاسع

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم اليمنية، عن أن مراكز تصحيح ورصد نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 والصف التاسع قاربت علي الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 وتقدير الدرجات في مختلف المحافظات اليمنية، مؤكدا ً علي أن إعلان نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018، سيكون خلال أيام عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمينة.

 

من جانبه أكد وزير التربية اليمنية أنه تم اختيار أفضل العناصر الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال تقدير الدرجات لقيام بأعمال التصحيح، كما أكد سيادته أنه كان يقوم بنفسه بمتابعة سير عملية التصحيح داخل مراكز التصحيح بنفسه يوميا، هذا وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت على الفور أعمال الرصد والتجميع والمراجعة تمهيدا لعرض النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018

وارتفعت عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 والصف التاسع من جانب طلاب اليمن حيث أنهم يعشون حالة من الترقب والحذر في انتظار نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018.

نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018

 

الدخول على الموقع من هنا.
اختيار المدرسة.
اختيار الصف.
تحديد العلمي والأدبي.
كتابة رقم الجلوس.
الضغط على استعلام.
ومع تمنياتا لجميع طلاب الثانوية العامة باليمن بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات، ويمكنكم التعليق اسفل المقالة وترك رقم الجلوس وسوف نخبركم بنتيجة الثانوية العامة في اليمن للعام 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *