التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري – انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري لكرة القدم علي ملعب استاد السلام في اطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، ونستعرض في المقال أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، وأهداف مباراة الأهلي والاتحاد، وملخص مباراة الأهلي والاتحاد.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

في الدقيقة الأولي من اللقاء يسدد وليد سليمان تسديدة قوية في الشباك من الخارج لتكون أولي هجمات الأهلي في مباراة الاتحاد.

الدقيقة 5 من لقاء الأهلي والاتحاد ومازال التعادل السلبي سيد الموقف.

في الدقيقة 18 يحرز اللاعب أيمن أشرف لاعب الأهلي هدف بالخطا في مرمه لتصبح النتيجة 1/0 للاتحاد السكندري.

في الدقيقة 30 يحرز مروان محسن هدف التعادل للنادي الأهلي في مرمي الاتحاد السكندري لتصبح النتيجة 1/1.

خالد قمر يحرز هدف ثاني لزعيم الثغر في مرمي النادي الأهلي من هجمة مرتدة ثانية، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد 2/1 للاتحاد.

في الدقيقة 55 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء علي اللاعب حمودي بعد إعاقة مهاجم الاتحاد.

ويتصدر لاعب كورية لضربة الجزاء ويحرز الهدف الثالث في مرمي النادي الأهلي لتصبح النتيجة 3/1 لزعيم الثغر .

في الدقيقة 60 احرز اللاعب وليد سليمان هدف النادي الأهلي الثاني في مرمي الاتحاد السكندري لتصبح النتيجة 3/2 للاتحاد السكندري.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_dFD3AepfKI

ويسعي المارد الأحمر الي تحقيق أهداف إيجابية في مباراة سيد البلد ابن الاسكندرية من أجل مواصلة الحفاظ علي اللقاء الذي حصده في العام الماضي، والوصول الي مقدمة الدوري والعودة الي المركز الأول.

بينما يسعي الاتحاد السكندري في مباراة الأهلي اليوم الي تحقيق أهداف يهرب بها من مؤخرة الدوري التي بات قابع فيها بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري برغم تحقيقه نتائج جيدة في البطولة العربية التي يشارك فيها كأحد أبطال مصر.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

ويدير لقاء الأهلي والاتحاد تحكيميا الحكم المصري محمد معروف عيد ويساعده أحمد حسام طه حكم رايه وعبد الفتاح عريشة حكم راية والحكم الرابع محمد عبد الحافظ.

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري علي قناة نايل سبورت وقناة أون سبورت اتش دي ويعلق علي اللقاء المعلق المصري أيمن الكاشف.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

 

أهداف مباراة الأهلي  ضد الاتحاد في الدوري المصري

ويلعب المدير الفني للمارد الأحمر في مباراة الاتحاد اليوم الأحد بخطة اربع مدافعين ولاعبين خط وسط مهاجم بالإضافة الي 3 لاعبين في خط الوسط المهاجم ومهاجم وحيد.

ويلعب المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كابتن حلمي طولان بتشكيل اربع مدافعين ولاعبين خط وسط مهاجم بالإضافة الي 3 لاعبين في خط الوسط المهاجم ومهاجم وحيد.

أهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري المصري

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري بث حصري مباشر مكتوب يرصد أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، واهداف المباراة وملخص اللقاء المشتعل بين القمة والقاع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2018/2019.

اهداف الأهلي والاتحاد اليوماهداف الأهلي والاتحاد اليوم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *