التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين – انطلقت منذ قليل مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 5/10/2018- علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ونستعرض في المقال نتيجة مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، أهداف مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، وملخص مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

ويلعب بيدرو ايمانويل المدير الفني لفريق التعاون بتشكيل اربعة مدافعين ولاعبين في خط الوسط المدافع و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط المهاجم بالإضافة الي رأس حربة وحيد.

بينما يلعب ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق التعاون بتشكيل اربعة مدافعين ولاعبين في خط الوسط المدافع و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط المهاجم بالإضافة الي رأس حربة وحيد.

نتيجة مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

وتذاع نتيجة مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 5/10/2018، علي قناتي كي أس أيه سبورت بلس وان، الإضافة الي داوري بلس سري اتش دي، ويعلق علي اللقاء المرتقب كلا من احمد النفيسة – المعلق  عبدالله الغامدي

نتيجة مباراة التعاون مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين الشوط الأول

انتهت احداث الشوط الأول من مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، بنتيجة هدف مقابل لا شئ لصالح فريق الشباب والذي أحرزه في الدقيقة الثالثة من المباراة.

نتيجة مباراة التعاون مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين الشوط الثاني