التخطي إلى المحتوى

أصدر اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة بركة السبع  بالنزول ومعاينة منزل المواطن رشاد محمد سرور بقرية الروضة التابعة لمركز ومدينة بركة السبع على أرض الواقع وعرض تقرير مفصل عن الواقعة ، جاء ذلك عقب تلقى بلاغ لغرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية عن إنهيار جزئى من سقف منزل  بقرية الروضة ببركة السبع.

حيث تابع محافظ المنوفية تفاصيل الواقعة مباشرة مع رئيس المدينة أول بأول للإطمئنان على سلامة وأوراح سكان المنزل، موجهاً رئيس المدينة بنقلهم لمستشفى بركة السبع المركزى لتلقى العلاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم .

هذا وقد أوضح رئيس مركز ومدينة بركة السبع أن الواقعة عبارة عن إنهيار جزئى لسقف حجرة من الخشب والبوص على أسرة المنزل نتج عنه إصابة الزوجين إصابات سطحية خفيفة وكدمات وحالتهم الأن مستقرة .

من جانبه وجه محافظ المنوفية رئيس مدينة بركة السبع بالتنسيق مع وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالمنوفية لإصلاح سقف المنزل وعمل الترميمات اللازمة لإعادة المنزل مرة أخرى حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين ، كما أمر بتوفير مسكن بديل للأسرة لحين الإنتهاء من ترميم المنزل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *