التخطي إلى المحتوى

أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2/10/2018- تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف – يوم غداً الثلاثاء علي ملعب استاد السلام في إطار الدور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا للموسم الرياضي 2018/2019، أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم 2/10/2018

ويسعي النادي الأهلي في استعادت البطولة المفضلة لدي جماهيره العريضة بعدما اخفق في تحقيقها الموسم الماضي، بسبب العديد من العوامل، حيث يتخذ الأهلي من مباراة ووفاق سطيف بوابة للعودة مرة أخري لأبطال افريقيا مجدداً، والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في المباراة السابقة

وكنت نتيجة أبرز المواجهات الأفريقية بين الأهلي ووفاق سطيف في بطولة السوبر الإفريقي لعام 2015، وتمكن سطيف من الفوز علي النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهي اللقاء بالتعادل 1/1 خلال سير المباراة، احرز هدف وفاق سطيف في مرمي الأهلي عبد الملك زيايا في الدقيقة 70، وتعادل نجم الأهلي السابق عماد متعب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع.

أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2/10/2018

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف علي قناة بين سبورت اتش دي تو الفضائية المشفرة ويكون المعلق في القناة الصوتية الأولي علي محمد علي بينما يعلق علي القناة الصوتية الثانية المعلق حفيظ دراجي.

أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2/10/2018

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة وفاق سطيف

اختار المدير الفني للمارد الأحمر باتريس كارتيرون 22 لاعب للمشاركة في نصف نهائي أبطال افريقيا يوم الثلاثاء أمام نادي وفاق سطيف بطل الجزائر.

وجاء بين اختيارات الأهلي في حراسة المرمي- شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

أما في الدفاع: باسم علي – أحمد فتحي – محمد هاني – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – صبري رحيل – علي معلول.

وفي خط الوسط : حسام عاشور – هشام محمد – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمدي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – إسلام محارب – أحمد حمودي – ناصر ماهر.

في الهجوم : صلاح محسن – وليد أزارو.

أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2/10/2018

ميعاد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف بطل الجزائر

وحدد الاتحاد الإفريقي ميعاد مباراة العودة بين فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في الجزائر حيث تقرر اقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري.

أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2/10/2018

ويقدم الموقع نتيجة حية لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في بث حصري مكتوب.