التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم الثلاثاء 2/10/2018- تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف – يوم غداً الثلاثاء علي ملعب استاد السلام في إطار الدور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا للموسم الرياضي 2018/2019.

ويسعي النادي الأهلي في استعادت البطولة المفضلة لدي جماهيره العريضة بعدما اخفق في تحقيقها الموسم الماضي، بسبب العديد من العوامل، حيث يتخذ الأهلي من مباراة ووفاق سطيف بوابة للعودة مرة أخري لأبطال افريقيا مجدداً، والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في المباراة السابقة

وكنت نتيجة أبرز المواجهات الأفريقية بين الأهلي ووفاق سطيف في بطولة السوبر الإفريقي لعام 2015، وتمكن سطيف من الفوز علي النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهي اللقاء بالتعادل 1/1 خلال سير المباراة، احرز هدف وفاق سطيف في مرمي الأهلي عبد الملك زيايا في الدقيقة 70، وتعادل نجم الأهلي السابق عماد متعب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع. لمشاهدة البث اضغط هنا 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف علي قناة بين سبورت اتش دي تو الفضائية المشفرة ويكون المعلق في القناة الصوتية الأولي علي محمد علي بينما يعلق علي القناة الصوتية الثانية المعلق حفيظ دراجي.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة وفاق سطيف

اختار المدير الفني للمارد الأحمر باتريس كارتيرون 22 لاعب للمشاركة في نصف نهائي أبطال افريقيا يوم الثلاثاء أمام نادي وفاق سطيف بطل الجزائر.

وجاء بين اختيارات الأهلي في حراسة المرمي- شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

أما في الدفاع: باسم علي – أحمد فتحي – محمد هاني – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – صبري رحيل – علي معلول.

وفي خط الوسط : حسام عاشور – هشام محمد – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمدي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – إسلام محارب – أحمد حمودي – ناصر ماهر.

في الهجوم : صلاح محسن – وليد أزارو.

ميعاد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف بطل الجزائر

وحدد الاتحاد الإفريقي ميعاد مباراة العودة بين فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في الجزائر حيث تقرر اقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويقدم الموقع بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في بث حصري مكتوب.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *