التخطي إلى المحتوى

 

أصبح محركات البحث تعج بكلمة واحدة تصدرت المركز الأول في عمليات البحث في العراق والدول المحيطة، وهي سبب اغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق، بعدما تم اغتيالها في وضح النهار في سياراتها وسط العراقية بغداد، ونرصد خلال المقال سبب اغتيال تارة فارس، والفيديو المتسبب في اغتيال تارة فارس ملكة جمال العراق.

سبب اغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق

وبثت تارة فارس فيديو يجيب عن سؤال ما هو سبب اغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق، حيث قال تارة فارس أن أحد رجال الدين المشهورين بالعراق طلب منها زواج المتعة ووجهت لها انتقادات لاذعة بسبب الطلب، واتهمت خلال الفيديو سياسات وشخصيات برلمانية واتهمت اصحاب المناصب بالفساد.

سبب اغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق

أسباب اغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق

ومن أسباب أتاغتيال تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق، توجيهها لاتهامات لبعض رجال الدين، مؤكدة علي أن يحللون زواج المتعة يحللون لنفسهم ويحرمون على غيرهم، متسائلة، هل يرضى هؤلاء تزويج بناتهم بهذه الطريقة، وقالت إنها ابتعدت عن الطائفية، وأنها أشرف من بعض السياسيات والبرلمانيات، المتورطات في الفساد.

الفيديو المتسبب في اغتيال تارة فارس

الفيديو المتسبب في اغتيال تارة فارس

وقالت عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق خلال الفيديو الذي كان سبب في اغتيال تارة فارس، أنها لم تعيش يوماً لنفسها كما تريد ولم تقل يومًا هذا شيعي أو هذا سني، في تأكيد على شجبها للطائفية التي يعاني منها العراق، وتنتشر بين بعض أطيافه.

 

 

اغتيلت وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، أمس، على يد مجهولين داخل سيارتها في بغداد.

 

فيديو اغتيال تارة فارس

 

 

من هي تارة فارس

 

وتارة فارس من مواليد 1988 لأب عراقي وأم لبنانية، توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب، واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.

 

أما فيما يتعلق بوفاة رشا ورفيف، فلم تصدر حتى الآن الأسباب النهائية لوفاتهما، وإن كان المتحدثان باسم الداخلية والصحة تحدثا عن “أسباب مبدئية”، لم يقتنع بها كثيرون بالشارع العراقي، تتعلق بتناول جرعة دواء زائدة في حالة رفيف، ومرض مفاجئ ألم بـ”رشا”.