التخطي إلى المحتوى

 

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء انطلقت منذ قليل، مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول وتشيلسي علي ملعب آنفيلد الخاص بفريق ليفربول الانجليزي في إطار كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم الأربعاء 26/9/2018 – ويستعرض المقال نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء، وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي، وملخص لمسات محمد صلاح النجم المصري.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء 26/9/2018

ويتابع الجمهور العربي بوجه عام والجمهور المصري بوجه خاص لقاء كرة القدم بين فريقي ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء، من أجل متابعة النجم المصري الرائع محمد صلاح الذي يعتبره العرب النجم الأول لهم بعد تألقه في الموسم الماضي مع الفريق وحصوله علي أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء 26/9/2018

نتيجة ليفربول وتشيلسي في كأس رابطة المحترفين

وتعتبر نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء 26/9/2018 من أهم النتائج علي الساحة الانجليزية حيث يعتبر المشاهدون نهائي مبكر للبطولة بين العملاقين الكبيرين في إطار الدور الثالث الانجليزي في إطار كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس رابطة المحترفين

 

وتنقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار الجولة الثالثة من كأس رابطة المحترفين، اليوم الأربعاء، عبر عدد كبير من القنوات بث مباشر حي وهي سبورت تي في وان، وارينا سبورت وان، وبين سبورت اتش دي وان، وبين سبورت اتش دي 3 الفرنسية، وزيجو سبورت لكرة القدم، واليفن سبورت 2 اتش دي، ويعلق عليها باللغة العربية المعلق : حفيظ دراجي في درجة حرارة 18 درجة مئوية علي ملعب آنفيلد,

لحظة بلحظة مباراة ليفربول وتشيلسي

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري بث حصري مكتوب خاص لتوضيح نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء 26/9/2018  لحظة بلحظة عبر كتابتها للأشخاص الذين لا يملكون جودة عالية لمشاهدة الفيديو عبر حواسبهم وهواتفهم الجوالة.

انطلق منذ قليل لقاء ليفربول وتشيلسي وسط سيطرة من الفريق الأزق علي اللقاء في محاولات لإحراز هدف التقدم في المباراة.  

في الدقيقة 25 ومازال التعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين، وسدد فريف تشيلسي 7 مرات علي المرمي بينما سدد ليفربول 3 مرات فقط، واستحوذ الأزرق علي الكرة  61% بينما استحوذ الليفر علي 39%.  

الدقيقة 40 ومازالت نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي تعادل سلبي بدون أهداف في إطار كأس انجلترا.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

 

وتقدم ليفر بول في الشوط الثاني من اللقاء واستمر التقدم الي الدقيقة 81 قبل ان يتعادل تشيلسي ويعزز  بهدف اخر ليفوز باللقاء بنتيجة 2/1 علي ليفربول.