التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة آبل النقاب عن موعد صدور أيفون XS وتصميمه ومواصفاته والأسعار حيث تم الكشف عن إطلاق كلاً من:
iPhone XS”” و iPhone XS Max”” و “iPhone XR”، هذه النماذج الثلاثة هي الأولى التي تبرز معالج A12 Bionic CPU المحلي من إنتاج شركة آبل، وهو أول معالج متوفر بتقنية 7nm تجاريًا، وقد تم تزينهم جميعًا بشاشة العرض التي ظهرت لأول مرة على iPhone X في العام الماضي.

أيفون XS

موعد صدور أيفون XS وتصميمه ومواصفاته والأسعار

بما أن هذا هو نموذج ‘S’، فلن يفاجأ أحد أن التصميم هو نفسه مثل جهاز iPhone X، وهذا يعني أن حالة الأزرار والمنافذ ستتواجد في نفس الأماكن.

إنه مصنوع من نفس الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الجراحية، ولكن الشاشة والزجاج الخلفي بهما شكل جديد من الزجاج الذي تقول آبل إنه أصعب ما تم استخدامه على الإطلاق في الهاتف.

تم تحسين مقاومة الماء من IP67 إلى IP68، بحيث يمكنك تركها مغمورة على عمق 2 متر لمدة 30 دقيقة، ولن تنجو من المياه العذبة فحسب ، بل قامت شركة أبل باختبارها أيضًا في عصير البرتقال والشاي والمياه المالحة، أما عن مواصفات هذا الجهاز فهي:

Dual-SIM.
IP68 rated.
A12 Bionic processor.
512GB storage option.
Updated 12Mp cameras.
Adjustable depth of field in photos.

أيفون XS

موعد الإصدار  أيفون XS

سيزال الستار عن هاتف iPhone XS و iPhone XS Max بحيث يكونوا متاحان يوم الجمعة 14 سبتمبر، مع بدأ الشحن بعد أسبوع بالضبط من ذلك اليوم، أي في يوم 21 سبتمبر.

أيفون XS

سعر  أيفون XS

يتوفر جهاز iPhone XS”” الذي يحتوي على ذاكرة تخزين تصل إلى “64 GB” بسعر 999 دولا أمريكي أو ما يقرب من نفسه باليورو والجنيه الإسترليني، بينما يتوفر نفس الجهاز الذي يحتوي على ذاكرة تخزين تصل إلى “256 GB” بسعر 1,149 دولا أمريكي، بينا ذلك الذي يحتوي على ذاكرة تخزين تصل إلى “512 GB” يتوفر بسعر 1,349 دولار أمريكي.

والأكثر ثمناً من كل ذلك هو iPhone XS Max”” الذي يعتبر أغلى جهاز أيفون على الإطلاق، حيث يبدأ سعر هذا الجهاز من 1,099 دولار أمريكي، ومن المرجح أن تصبح أكثر تكلفة بكثير عند خيار التخزين الأكبر والذي يمتد حتى سعة تصل إلى “512 GB” وهو أكبر قدر من التخزين على الإطلاق في iPhone، حيث أن سعر الجهاز الذي يحتوي على هذه السعة يصل إلى 1,449 دولا أمريكي

أيفون XS