التخطي إلى المحتوى

كتب : محمد محفوظ

عقد اليوم فى تمام الساعه 10.30 صباحا لقاءا إعلاميا بين مدير مديرية التربية و التعليم بالمنوفية وعدد من إعلامى و صحفييى المنوفية .

وافصح مدير المديرية بأنه سوف يتم افتتاح المدرستين اليابانيتين بشبين الكوم و قويسنا و مدرسة العربى للتكنولوجيا بقويسنا خلال زيارة السيد الرئيس السيسى للمنوفية غدا ، لتكون اول محافظة يتم افتتاح تلك النوعية بالمدارس بها .

تطرق  اللقاء إلى كيفية التواصل بين إعلامى و صحفى المنوفية و مديرية التربية و التعليم حيث تم توضيح حقيقة قرار مدير المديرية بمنع الصحفيين من دخول المدارس ، حيث أوضح  ان المقصود منه ضرورة التنسيق بين العلاقات العامة بالمديرية و الصحفيين وليس منعهم .

واكد على الاستاذ مختارشاهين مدير المديرية على جاهزيه مدارس المنوفية لإستقبال العام الدراسى الجديد ، وكشف عن عدم رضاه عن اداء مديرى المدارس و الإدارات و بين انه هناك اكثر من 200 مدرسة احيلت للتحقيق من قبل ادارة المتابعه بالمديرية  .

وكشف عن افتتاح عدد 25 مدرسة جديدة خلال الأسبوعين القادمين منهم 19 مدرسة تم الانتهاء من تجهيزهم و يستكمل تجهيز الباقى لإستقبال الطلاب خلال العام الحالى .

واكد على انه سيتم تسليم الكتب المدرسية إلى المدارس بالمنوفية خلال الأسبوع الحالى على أن تسلم للطلاب دون اشتراط دفع المصاريف ، وشدد على انه يجب على جميع مديرى المدارس تسليم الكتب المدرسية للطلاب وانه سيتم الاطاحه بأى مسؤل يعرقل العملية التعليمية واشتراط تسديد المصاريف لتسليم الكتب للطلاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *