التخطي إلى المحتوى
 
مذبحة الرملة في بنها.. مقتل أسرة كاملة تمتد جذورها للمنوفية – عثرت الأجهزة الأمنية علي مذبحة داخل قرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية لأسرة مكونة من 5 أشخاص تمتد جذورها لمحافظة المنوفية.
 

بداية كشف جريمة مذبحة الرملة في بنها 

 
بدات جريمة مذبحة الرملة تبلغ مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، من الأهالي بظهور رائحة كريهة بصورة كبيرة في منطقة المعهد الديني في قرية الرملة.
 
انتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبيَّن جريمة مذبحة الرملة وأفادت بالعثور على جثة “محمد أ ع”، 38 سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف” 15 عامًا، و”عمرو” 12 عامًا، و”سماح” 8 أعوام، و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.
 

المعاينة المبدئية لمسرح جريمة مذبحة الرملة

وكشفت المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة أن الشقة محل الواقعة تقع فى الطابق الرابع بمنزل مكون من 4 طوابق، وتم العثور على رسائل للأب المتوفى قام بإرسالها لشقيقته، أعرب فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التي كرهها بسببها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الضحايا الخمس ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقة محل الواقعة منذ حوالى 4 سنوات، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”.

قرار النيابة في جريمة مذبحة الرملة في بنها 

 
تدخلت النيابة علي الفونر في جريمة مذبحة الرملة حيث قررت نيابة مركز بنها، اليوم الخميس، انتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثث قرية الرملة الخمسة “الأب وأولاده الأربعة”، الذين عُثر على جثثهم فى حالة تحلل داخل حجرة بشقتهم.
 
كما قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائي، ورفع البصمات؛ لمعاينة مسرح الجريمة، وسؤال الجيران وأهلية المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة، في حالة وجود شبهة جنائية.
 

التحفظ علي جثث مذبحة الرملة في بنها

 
وتحفظت مباحث مركز بنها على “محمد.س.ن” مالك العقار محل الواقعة؛ لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه، ووضع حراسة لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.
جريمة قتل الرملة في بنها