التخطي إلى المحتوى
 
نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مباحث المنوفية، فى تحديد مرتكبى واقعة السطو على سيارة نقل وسرقة مبلغ مالى من قائدى السيارة ويتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة.
 
تم تشكيل فريق بحث قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم: محمود. ح. ع، 31 عامًا، ومصطفى. ع. م، 22 عامًا، تاجر أدخنة، سبق اتهامه فى قضية “غش تجارى”، محمود. ا. م، 19 عامًا، سائق، عماد. ت. م، 18 عامًا، وعبدالعزيز. إ. ع، 21 عامًا، سائق.
 
 
تم ضبط المتهمين عدا المتهم الثانى، وبحوزة المتهم الأول السلاح المستخدم فى الواقعة “بندقية خرطوش” وطلقة من ذات العيار وبحوزة الثالث سلاح أبيض “سنجة”.
 
أعترف مرتكبى واقعة السطو على سيارة نقل وسرقة مبلغ مالى من قائدى السيارة ويتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة لعلم المتهم الثانى “تاجر الأدخنة” بحيازة المجنى عليهما مبالغ مالية قيمة تحصيل تجارة الأدخنة فاستعار الأول السيارة المستخدمة فى الواقعة من مالكها “دون علمه” بينما قام الرابع والخامس بمراقبة المجنى عليهما وتتبع خط سيرهما باستخدام مركبة “توك توك”.
 
ضبطت السيارة ومركبة “التوك توك” المستخدمين فى الواقعة ومبلغ 347 ألف جنيه وكمية من السجائر بلغت قيمتها 60 ألف جنيه تم شرائها من متحصلات السرقة وقرروا أن باقى المبلغ بحوزة المتهم الهارب.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *