التخطي إلى المحتوى
تفقد اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، محافظ المنوفية، المستشفى العسكري، بشبين الكوم، ورافقه اللواء مؤنس عبد الحليم، مدير المستشفى، والطاقم الطبي والإداري للمستشفى للوقوف على الاستعدادات النهائية تمهيداً لافتتاحها، كما رافقه الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد والدكتورة شيرين عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز شبين الكوم.
فيما تفقد المحافظ أقسام المستشفى والعيادات الخارجية وغرف العمليات وقسم الغسيل الكلوي والمعمل وقسم الأشعة والطوارئ وقسم العناية المركزة، واستمع خلال الجولة التفقدية لشرح تفصيلي من مدير المستشفى عن مدى جاهزية المستشفى وتوافر كافة المعدات الطبية بها.
كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا برفع كفاءة طريق قويسنا شبين الكوم والطرق المؤدية للمستشفى العسكرى، وكذا وجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ورئيس حي شرق مدينة شبين الكوم بضرورة الاهتمام برفع الإشغالات والمخلفات أولا بأول حول المستشفى للحفاظ على الشكل الجمالي والمظهر الحضاري بما ينعكس إيجابيا على الحالة النفسية والصحية للمرضى.
وأكد محافظ المنوفية أن المستشفى العسكري يعد نقلة نوعية في قطاع الصحة بالمحافظة بما يعود بالنفع على المواطنين من أبناء المنوفية باعتبارها أكبر صرح طبي بمنطقة الدلتا لخدمة المدنيين والعسكريين على حد سواء.
,