التخطي إلى المحتوى

أدي اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، اليمن الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي كمحافظ للمنوفية بعد فراغ المنصب لـ8 أهر بعد القبض علي المحافظ السابق هشام عبد الباسط المتهم بتلقي الرشوة.

مطالب أهالي تلا من اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الجديد

ويرصد ديوان المنوفية أبرز المطالب المطروحة من أهالي مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية من اللواء سعيد عباس المحافظ الجديد:

الاهتمام برصف الطرق

قال أهالي مدينة تلا، إن أهم مطالب أهالي تلا من محافظ المنوفية الجديد هو الاهتمام بالبنية التحتية للطرق حيث تحتاج مدينة تلا الي رصف العديد من الطرق بالإضافة الي انهاء رصف الطريق الدائر بتلا الذي بدء الرصف فيه منذ عام ولم يكتمل.

فساد الادارات الهندسية ومجالس المدن

وأضاف الأهالي في تصريح لـ”ديوان المنوفية” فساد الادارات الهندسية ومجالس المدن بات فج في المراحل السابقة وخاصة في غياب وجود المحافظ لمدة 8 أشهر مما خلق حالة من التسيب بين الموظفين، وجعلهم يتلاعبون بالمواطن بصورة كبيرة.

النظر الي جبل القمامة المشتعل

ويطالب أهالي قري بمم وكفر عسكر وطوخ دلكة من اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الجديد مطلب وحيد وهو مساعدتهم في إزالة مقلب قمامة تلا الموجود بطريق “تلا طنوب” والذي أصبح صداع في رأس تلك القري ونقل اليهم العديد من الأمراض اهمها امراض الصدر والسرطان، وبناء مصنع لتدوير النقابة للتخلص من النفايات الخاصة بمدينة تلا والقري المجاورة له.

الاهتمام بالصحة في مركز تلا

طالب أهالي مدينة تلا من محافظ المنوفية الجديد اللواء سعيد عباس أن يعطي الصحة درجة كبيرة من الاهتمام ومراقبة مستشفي تلا المركزي باستمرار حتي يتم انهاء الاهمال المتكرر في المستشفى والتي أصبحت مصدر ازعاج كبير لأهالي المركز والمدينة، بالإضافة الي السعي الدائم لتوفير نواقص المستشفي من أجهزة ومعدات.

وخص أهالي منطقة مستشفي تلا المركز محافظ المنوفية الجديد بطلب اغلاق مدخنة مستشفي تلا بشكل نهائي حيث تصدر كمية كبيرة جداً من الدخان وسبق وأصدرت الرقابة الادارية قرار بإغلاقها ولم يتم تنفيذها وتم التجاهل.

الزيارات الدورية لمركز تلا وعدم الاهتمام بالعاصمة فقط

طالب أهالي تلا من المحافظ الجديد اجراء عدد من الزيارات الدورية المفاجئة علي مركز تلا وعدم الاهتمام بمدينة شبين الكوم فقط كونها عاصمة المحافظة.

. اقرأ ايضا:بالأسماء مصرع وإصابة 7 في حادث تصادم مروع بالمنوفية 

10 معلومات لا تعرفها عن اللواء سعيد محمد عباس محافظ المنوفية الجديد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *