التخطي إلى المحتوى

 

كتب : رامي خلاف

أعلن عدد  شباب مركز الباجور عن تنظيم حملة لتبرع بالدم ، بمستشفي الباجور المركزي ، غدا بعد صلاة الجمعة مباشرة ، لدعم مرضي ومصابي مستشفي الباجور وتوفير الدعم من أكياس الدم بفتح حساب ببنك الدم الإقليمي باسم المستشفي .

وقد قال “أحمد رزق ” أحد الشباب الداعي للحملة ، نتمني مشاركة أهلنا في مركز الباجور جميعا في الحملة لإنقاذ أرواح قد تحتاج إلي قطرة من الدماء لتساعدها علي الحياة ، وأضاف “عصام جلال ” أحد الداعين أن تلك المبادرة تأتي في إطار حق مرضي مركز الباجور في أخوانهم القادرين علي التبرع بالدم وأنه علي ثقة في شباب ورجال الباجور بالمشاركة.

فيما قال ” عربي ناشي ” أحد الداعين أن تلك المبادرة تعتبر نوع من التكافل بين أبناء المركز الواحد والمدينة الواحدة فمن منا يستطيع أن يضمن من سيحتاج ذلك الدم فمن الممكن أن المتبرع ذاته يحتاج إليه أو إلي أقرب الناس ، وقال أيضا “عبد الله عبد العظيم ” أن مستشفي الباجور في حاجة ملحة لتوافر أكياس الدم وخاصة مع تشغيل الطريق الإقليمي وأن مستشفي الباجور هي الأقرب لاقدر الله في حالة الحوادث وأنه منذ فترة توفيت مريضة لعدم وجود أكياس دم .

ومن جانبها أعلنت إدارتي الصحة والأوقاف تقديم الدعم اللازم لإنجاح تلك المبادرة وتقديم الدعاية اللازمة والتنبية من خلال المساجد والمساعدة الفنية من أطباء والعاملين بمستشفي الباجور إن احتاج الأمر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *