التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا – تعتبر نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي والتي تقام في علي ملعب كمبالا أهم نتائج الأهلي في الفترة الحالية، حيث يحتاج الأهلي الفوز الثلاث نقاط من أجل الاستمرار علي المنافسة في المركز الأول في البطولة من أجل الصعود للمرحلة المقبلة، ونرصد نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا 4\3 للاهلي

يدخل الأهلي المباراة قبل نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا، وفي جعبته 10 نقاط  متصدر المجموعة الأولي بعد الفوز الأخير علي ملعب الترجي التونسي في ملعب سوسة، ويخشي الأهلي المصري من تأثير حكم المباراة  نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا

 

فيما يدخل كمبالا مباراة الأهلي وفي حصالته 3 نقاط من فوز في الدور الأول لدري المجموعات في دوري أبطال افريقيا. نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا

 

ويقدم موقع ديوان المنوفية رصد لحظي لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي، ونتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا، واهداف مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا

انطلقت مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا، وواصل الأهلي الهجوم في بداية الشوط الأول واضاع لاعبي الأهلي فرص بالجملة بسبب التسرع في انهاء الهجمة.

واضاع اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي ركلة جزاء في مباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقامة حاليًا على ملعب مانديلا الوطني ضمن الجولة الثانية من ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واحرز اللاعب وليد أزارو الهدف الأول لفريق النادي الأهلي في الدقيقة 24 بينما تعادل مهاجم كمبالا سيتي في قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

 

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة كمبالا سيتي

 

الفريقالنقاطالترتيبالفرصة في الصعودملاحظات
الأهلي10الأولصعد للدور المقبليحتاج الفوز
الترجي10الثانيصعد للدور المقبل
كمبالا سيتي3الثالثلم يصعد للدور المقبل
تاونشيب3الرابعلم يصعد للدور المقبل

 

وتصدرت كلمة نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا محركات البحث عقب انطلاق اللقاء