التخطي إلى المحتوى
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز منوف بالمنوفية من القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة السيارة بعد قيامهم بسرقة سيارة بدائرة القسم.
 
بدأت الواقعة بتلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط وحدة مباحث مركز منوف من “ت.ع.م” 64 سنة، بالمعاش، ويقيم بدائرة مركز الشهداء، بتعرض سيارة ملاكى ملكه للسرقة على يد مجهولين وتمكنوا من الهرب.
 
وبإجراء التحريات، تم التوصل للمتهمين في ارتكاب الواقعة، وتبين أنهم كل من: “س.ف.ع ” 32 سنة، حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بمحافظة البحيرة، “م.ذ.ذ” 24 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز الشهداء، و “ع.م.ع” 35 سنة، سائق، ومقيم بدائرة مركز الشهداء، والسابق إتهامه فى قضية “خيانة أمانة”.
 
وبتقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تم ضبطهما، وعثر بحوزة المتهم الثاني على سلاح نارى “فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، وعدد 4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن السيارة المبلغ بسرقتها، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.