التخطي إلى المحتوى

اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي – تصدر كلمة اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي محركات البحث ياهوو وجوجل، وأثارت كلمة اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر حيث تصدر الهشتاج موقع التدوينات القصيرة تويتر.

اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي

وقال النشطاء السعوديون عبر حسابتهم الشخصية تويتر، أن السلطات السعودية قامت بعملية اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي من محل إقامته بمكة المكرمة، مؤكدين أن أخر تدوينة للشيخ ناصر العمر كانت يوم 5 أغسطس الحالي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة النشطاء السعوديون ودفعهم لكتابة القصة والبحث حول الموضوع وما اذا كان تم اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي أم لا، وما يدور مجرد تكهنات من النشطاء عبر حسابتهم.

اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي

علي الفور أطلق النشطاء وسماً لتبادل أخبار الداعية السعودي الشيخ ناصر العمر تحت عنوان  #اعتقال_الشيخ_ناصر_العمر .

تأكيد اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي

ولم يصدر من السلطات السعودية حتي الأن أي تأكيد لعملية اعتقال ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي، أو نفي لما يدور في أروقت مواقع السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية حول اعتقال ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي، بينما خرج عدد من مشاهير المملكة للتأكيد علي أنه هناك علمية قبض تمت بسبب آرائه.

مشاهير علقوا علي اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي

وعلق عدد من المشاهير في المجتمع السعودي علي اعتقال ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي، حيث أكد البعض أن الأمر تصيد للنظام السعودي وافتراءات لتأجيج الأوضاع، وأن السلطات السعودية ليس لديها أي دخل في اختفاء الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي المعروف.

 

من جانبه قال عبد الله العودة ابن الداعية السعودي المشهور سلمان العودة علي حسابه الشخصي علي تويتر، “للأسف الشديد تأكد لي الآن #اعتقال_الشيخ_ناصر_العمر من مكة المكرمة يوم الثلاثاء الماضي، لينضم إلى مجموعة المشايخ والعلماء والناشطين والناشطات”.

سبب اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي

فيما ألمح البعض علي أن السبب في اعتقال الشيخ ناصر العمر الداعية الإسلامي السعودي  هو علاقته بالنظام القطري، وقربه من تميم بن حمد ال ثاني وتداول صور للشيخ أثناء منح تميم له حقيبة وتبادل الضحكات بين الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *