التخطي إلى المحتوى
ينتظر مشجعي ومتابعي الدوري المصري، تشكيل بيراميدز وانبي اليوم الجمعة 3/8/2018 في الجولة الأولي من الدوري المصري للموسم الكوري 2018/2019، ونرصد في المقال تشكبل مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة.
 

تشكيل بيراميدز في مباراة انبي اليوم الجمعة في أول جولات الدوري

 
وجاء من بين تشكيل بيراميدز في مباراة انبي اليوم الجمعة في أول جولات الدوري
أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وحمادة طلبة وعلي جبر وعمر جابر وأيمن منصور، محمد فتحي ومحمد مجدي أفشة ورودريجينهو وكارلوس إدواردو وكينو، وفي خط الهجوم داني شاهين.
 

تشكيل بيراميدز في مباراة انبي اليوم الجمعة في أول جولات الدوري

 
وتعتبر نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة 3/8/2018 من أهم النتائج التي ينتظرها الجمهور المصري بعد الأزمة الكبري بين النادي الأهلي ومالك فريق بيراميدز الجديد تركي ال الشيخ وبعد الضجة الاعلامية التي ظهرت في الفترة الماضية حول تعاقدات بيراميدز مع أكبر لاعبي مصر.
 

القنوات الناقلة نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة 3/8/2018 في الدوري المصري 

وتنقل نتيجة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة عبر قناتي أون سبورت الفضائية وقناة بيراميدز التي يعتبر ترددها هو : 11334 H /27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

الاستوديو التحليلي  نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة

أعلنت قناة بيراميدز الفضائية عبر صفحة القناة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “توتير” عن اسناد مهمة إدارة الأستوديو التحليلي ل نتيجة مباراة بيراميدز وإنبي إلى أحمد عفيفي على أن يتولي تحليل المواجهة أحمد حسام “ميدو” وخالد بيومي بالإضافة إلى الثنائى الإنجليزي جون تيري وجيرمان جينيس فيما يعلق بلال علام على المباراة.

جيرمان جينيس لاعب وسط توتنهام السابق سبق وأن زامل “ميدو” فى نفس النادي وسيتواجد الأول مرة مع جون تيري نجم تشيلسي الأسبق للتحليل عن المباراة من لندن.

نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة 3/8/2018

وتصدرت كلمة نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم الجمعة 3/8/2018 محركات البحث في مصر والوطن العربي قبل بداية اللقاء المنتظر، والذي يعتبر مؤشر اتجاه فريق بيراميدز في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، وكان فريق بيراميدز قام بتغيير اسمه في الموسم الحالي من الأسيوط الي بيراميدز.