التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 في الدوري المصري- انطلقت مباراة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018، ويستعرض المقال نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018، وملخص مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018، واهداف مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 في الدوري المصري  1/1 حتي الأن 

اطلق الحكم الدولي جهاد جريشة صفارة بداية القمة 110 بين الأهلي والاسماعيلي.

الأهلي يهدر فرصة سهلة في الدقيقة 3 من اللاعب ناصر ماهر بديل وليد سليمان بعد إصابته وخروجه من ملعب مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم.

الدقيقة 15 من زمن لقاء الأهلي والاسماعيلي ومازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولات الجانبين في إحراز الهدف الأول.

في الدقيقة 21 ينفرد وليد ازارو مهاجم الأهلي بالحارس عصام الحضري ويهدر هدف سهل بطريقة غريبة.

الدقيقة 35 ومازال التعادل السلبي قائم بين الأهلي والاسماعيلي، حيث يلعب الدراويش بطريقة دفاعية بحتة وتنتظر خطف هدف من الهجمة المرتدة بينما يلعب الأهلي بطريقة هجومية.

في الدقيقة 38 قائم النادي الاسماعيلي يمنع ناصر ماهر من احراز الهدف الأول للنادي الأهلي.

في الدقيقة 41 يلعب حسني عبدربه ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء بجوار القائم

حكم اللقاء يلغي هدف للنادي الأهلي في الدقيقة 47 بحجة ضربة حرة علي مهاجم الأهلي.

جهاد جراشة يطلق صفارة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي في مباراة الأهلي والاسماعيلي، المقامة في الجولة الأولي من الدوري المصري اليوم الخميس، ليتبقي أمام الفريقين 45 دقيقة اشغال كروية شاقة.

في الدقيقة 53 يحرز الاسماعيلي الهدف الأول في مرمي الأهلي في أول هجمة شرسة علي مرمي الشياطين الحمر.

الاهلي يحرز هدف التعادل في الدقيقة 94 من اللقاء في مرمي عصام الحضري.

https://www.youtube.com/watch?v=WaQBIislxX0

يدخل الأهلي مباراة الاسماعيلي من أجل الحفاظ علي لقاب الدوري الذي لقب به في العام السابق ، ومن أجل مواصلة صدارة الأكثر حصولاً علي بطولة الدوري الممتاز المصري حيث يعتبر الأهلي علي العدد الأكبر حصد بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ، ويحتاج الأهلي الي الثلاث نقاط في المباراة، لينطلق بقوة في بداية الدوري العام المصري لكرة القدم

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018

فيما يدخل فريق الاسماعيلي لقاء النادي الأهلي اليوم الخميس ، من أجل تحقيق مجد شخصي، ومواصلة الانتصارات في الدوري المصري والأداء العالي الذي قدمه في عدد من اللقاءات السابقة والتي كان أخرها الفوز علي نادي الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018

يرصد موقع ديوان المنوفية ملخص مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 لحظة بلحظة، حيث بدء الأهلي لقاء الاسماعيلي بهجوم كاسح أسفر عن هدف من رأسية.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 في الدوري المصري 

بدء لقاء الأهلي والاسماعيلي الخميس بهجوم كاسح من جانب الفريقين من أجل حصد النقاط الثلاثة للقاء، حيث يسعي الأهلي في المنافسة علي قمة الدوري من البداية فيما يسعي الفريق البترولي الاسماعيلي في مباراة الأهلي الي حصد الثلاث نقاط من أجل البقاء في منطقة الأمان والبعد عن الهبوط من البداية.

نتيجة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 في الدوري المصري

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاسماعيلي، أصبح الكلمة الأبرز علي محركات البحث جوجل وياهوو وإندكس هي كل نتيجة الأهلي والاسماعيلي اليوم الخميس 2-8-2018 في الدوري المصري، حيث ينتظر عشاق الدوري المصري من مشجعي الأهلي خسارة فريق الأهلي في لقاء اليوم، بينما ينتظر مشجعي الأهلي الانتصار الأول في الدوري المصري.

 

تشكيل الأهلي في مباراة الاسماعيلي

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون تشكيل لاعبيه قبل لقاء الاسماعيلي اليوم الخميس، حيث يلعب المدير الفني للنادي الأهلي باللاعب محمد الشناوي في حراسة المرمي، وعلي معلول، ساليف كوليبالي، سعد الدين سمير، محمد هاني، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان ، إسلام محارب ، مؤمن زكريا. ويلعب وليد أزارو مهاجم وحيد.
وصل منذ قليل فريقي الأهلي والاسماعيلي لملعب المباراة في الجولة الأولي من الدوري المصري موسم 2018/2019، حيث يعتبر اللقاء من اللقاءات المهمة في الدوري المصري بين بطل الدوري العام الماضي ووصيفه