التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام – تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة فيروز “نهاد حداد”، فجر اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 83 عامًا.

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام

ونفت مصادر مقرب من العائلة خبر وفاة الفنانة فيروز، ولم يصدر أي بيان رسمي يؤكد خبر وفاة الفنانة فيروز، ولم تنشر أسرته أي خبر بشأن وفاتها، أو مراسم جنازة فيروز بعدما انتشر خبر وفاتها علي السوشيال ميديا كالنار في الهشيم.

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام.

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام

وعن حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام نفت نجلة الفنانة اللبنانية “نهاد حداد” الشهيرة بفيروز ريما الرحبانى، فى الصفحة الرسمية في عام 2012 للسيدة فيروز والتى تديرها أن صحة السيدة فيروز جيدة وهى لا تعانى من أى مرض، مثلما ذكر الخبر، وهى لا تعلم من أين انتشرت تلك الشائعة ومن الذى روج لها وما هدفه من ذلك، وطالبت ريما كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام

كما احتلت السيدة فيروز المرتبة الثالثة عشر فى مسابقة “Arabian Business” أو قائمة المائة امرأة الأكثر نفوذا فى العالم العربى لعام 2012، والتى أقيم احتفالا لها بدبى يوم الأربعاء الماضى.

حقيقة وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز 83 عام

يذكر أن السيدة فيروز كان لها نشاط فنى مكثف فى الفترة الأخيرة، حيث فاجأت جمهورها بـ4 حفلات دفعة واحدة، فى أسبوعين متتاليين على مسرح بلاتيا فى ساحل علما بشمال لبنان، والذى بنى بنفس مواصفات مسرح البيال، ثم أضافت لهم حفلا خامسا لتروى عطش أكبر عدد من جمهورها المتعطش لرؤيتها.

ومن المتوقع أن تخرج أسرة الفنانة فيروز خلال الساعات القادمة لتنفي خبر وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، وتؤكد ان الأخبار المتداولة مجرد شائعة.