التخطي إلى المحتوى

قصف غزة اليوم الجمعة – شهدت قطاع غزة قصف اليوم الجمعة، من خلال غارات عنيفة على أهداف غرب محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة ، من جانب طيران الاحتلال الإسرائيلي.

قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي

وعن قصف غزة اليوم الجمعة أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة في بيان، أن سلاحه الجوي بدأ قصف غزة اليوم الجمعة بغارات جوية مكثفة وواسعة على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة.

بيان جيش الاحتلال عن قصف قطاع غزة اليوم الجمعة

وقال بيان جيش الاحتلال عن قصف غزة اليوم الجمعة إن الغارات تأتي في أعقاب إطلاق نار خطير ضد مواقع عسكرية إسرائيلية وقع بعد ظهر اليوم جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى أن دبابات إسرائيلية أيضا شاركت في قصف قطاع غزة اليوم الجمعة.

قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي

وعقب قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، حملت الحكومة الإسرائيلية حركة المقاومة الفلسطينية حماس مسئولية التصعيد الذي بدء بقصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي ، مشيراً الي إن حماس اختارت التصعيد في الوقت الراهن .

 أسباب قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف جيش الاحتلال في تحليل اسباب قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، أن سبب قصف هو إطلاق المقاومة الفلسطينية لقذائف نحو معدات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً الي إنهم في حالة عالية من الاستعداد لقصف قطاع غزة.

 عدد ضحايا قصف غزة اليوم الجمعة

كشفت الصحة الفلسطينية عن عدد ضحايا القصف الإسرائيلي لقطاع غزة اليوم الجمعة، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل 4 أشخاص جراء القصف الإسرائيلي على عدة مواقع على حدود غزة، بعد اندلاع اشتباكات بين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة، قرب الشريط العازل في القطاع.

قصف غزة اليوم الجمعة من جانب الاحتلال الإسرائيلي .. 4 شهداء ومصابين بالجملة

و أفادت مصادر إعلام فلسطينية بأن المدفعية الإسرائيلية أطلقت قذيفتين صوب نقطة رصد تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خانيونس، ما أسفر عن مقتل الفلسطينيين.

 

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية كذلك قذائفها على نقاط رصد قرب مخيم العودة شرق جباليا وأخرى شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة وشرقي مدينة رفح ما أسفر عن مقتل فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين.