التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا الأن في كأس العالم 2018 المؤهلى للدور ثمن النهائى ضمن مباريات الجولة الرابعة في كأس العالم 2018 ,تشهد المجموعة الرابعة مواجهات ساخنة في إطار مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 26-6-2018، حيث تضم المجموعة الرابعة الارجنتين وايسلندا وكرواتيا ونيجيريا ، حيث تلتقي الارجنتين ونيجيريا، وستكون موعد مباراة الارجنتين ونيجيريا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة علي ملعب سبارتاك.

نتيجة مباراةالارجنتين ونيجيريا الأن في كأس العالم 2018

نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريااليوم الثلاثاء في كأس العالم 2018 ، انطلق منذ قليل مباراة الارجنتين ونيجيريا في إطار دوري المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، حيث تلعب مباراة الارجنتين ونيجيريا في إطار المجموعةالرابعة التي تضم كلاً من الارجنتين وايسلندا وكرواتيا ونيجيريا،

نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا الأن في كأس العالم 2018

وتصدرت كلمة نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا محركات البحث العالمية والعربية ومنها جوجل وإندكس وياهوو وبينج، حيث يريد الجمهور نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا من أجل مأذرته في المباراة التي تفتح الباب أمام منتخب الارجنتين في تخطي دوري المجموعات والوصل الي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين ونيجيريا:

وسيتم نقل نتيجة مباراة فرنسا واستراليامن خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب الفرنسى مع الاسترالى القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

تشكيل منتخب الارجنتين

  • حراسة المرمى: ويلي كاباييرو
  • خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – فيديريكو فازيو – نيكولاس اوتامندي – غابرييل مركادو
  • خط الوسط الدفاعي: ليوناردو باريديس – لوكاس بيجليا
  • خط الوسط الهجومي: انخل دي ماريا – جيوفاني لو سيلسو – ليونيل ميسي
  • خط الهجوم: جونزالو هيغواين

تشكيل منتخب نيجيريا

حراسة المرمى:فرانسيس أوزوهو

ليون بالوغن وليام إيكونغ  كينيث أوميريو

إتيبو أوغينيكارو فيكتور موسيس جون أوبي ميكيل  ويلفريد نديدي

براين إيدوو أحمد موسى  كيليتشي إيهياناتشو

نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا الأن في كأس العالم 2018

ويقدم موقع ديوان المنوفية متابعة لحظة وتغطية خاصة نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندافي كأس العالم 2018، والتشكيل وأهداف المباراة، التي تقام الأن علي ملعب سبارتاك. 

نتيجة مباراة الارجنتين ونيجيريا الأن في كأس العالم 2018 لحظة بلحظة 

انتهت مباراة الارجنتين ونيجيريا بفوز منتخب الارجنتين 2/1 حيث سجل الهدف الاول ليونيل ميسى ثم تعادل لاعب وسط  منتخب نيجيريا من ضربة جزاء (فيكتور موسيس)

ثم فى الدقيقة 87 تقدم منتخب نيجيريا بهدف الفوز والوصول الى الدور ثمن النهائى عن طريق الاعب ماركوس روخو.