التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018، تنطلق مباراة مصر وروسيا في كأس العام 2018 في 19 يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر علي ملعب كريستوفسكي، ونستعرض مواعيد مباريات مصر في كأس العالم 2018 خلال المقال، حيث موعد مباراة مصر والسعودية وموعد مباراة  مصر واوروجواى .

.مباراة مصر وروسيا فى المجموعة الأولى كأس العالم  2018 فى روسيا، هى المباراة التى ينتظرها عشاق كرة القدم فى مصر، والعالم العربىن خاصة بعد فوز روسيا 5/0 على المنتخب السعودى، و فوز أورجواى على مصر 1/0، ويضع المدير الفنى لمنتخب مصر مستر كوبر اللمسات النهائية لخطة المنتخب، والتشكيل المتوقع الذى سيخوض به المباراة،  ومن المتوقع أن يدفع كوبر بمحمد صلاح، وتقع مصر فى المجموعة الأولى والتى تضم بالإضافة لمنتخب مصر ومنتخب أورجواى، منتخبات السعودية وروسيا البلد المصيف.

 

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر استطاع أن يحقق إنجازاً كبيراً في الكرة المصرية، وتمكن من بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 سنة، حيث كانت المرة الأخيرة لمنتخب ابناء النيل التي كان يشارك فيها في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا.

موعد مباراة مصرو روسيا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بين مصر وروسيا  مساء يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعةالثامنة مساء بتوقيت القاهرة، االتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا:

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.