التخطي إلى المحتوى

انتهاء الشوط الأول من مباراة الارجنتين وايسلندا في كأس العالم 2018 ضمن افتتاح مباريات الجولة الرابعة في كأس العالم 2018، وتعادل الفريقين بهدف مقابل اخر تشهد المجموعة الرابعة مواجهات ساخنة في إطار مباريات كأس العالم اليوم السبت16-6-2018، حيث تضم المجموعة الرابعة الارجنتين وايسلندا وكرواتيا ونيجيريا ، حيث تلتقي الارجنتين وايسلندا، وستكون موعد مباراة الارجنتين وايسلندا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة علي ملعب سبارتاك.

انتهاء الشوط الأول من مباراةالارجنتين وايسلندا الأن في كأس العالم 2018

انتهى الشوط الأول من مباراة الارجنتين وايسلندا اليوم السبت في كأس العالم 2018 ، فى إطار دوري المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، حيث تلعب مباراة الارجنتين وايسلندا في إطار المجموعةالرابعة التي تضم كلاً من الارجنتين وايسلندا وكرواتيا ونيجيريا، ونرصد في المقال رصد دقيقة بدقيقة ترصد نتيجة مباراة االارجنتين وايسلندا اليوم السبت في كأس العالم.

انتهاء الشوط الأول من مباراة الارجنتين وايسلندا الأن في كأس العالم 2018

وتصدرت كلمة نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا محركات البحث العالمية والعربية ومنها جوجل وإندكس وياهوو وبينج، حيث يريد الجمهور نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا من أجل مأذرته في المباراة التي تفتح الباب أمام منتخب الارجنتين في تخطي دوري المجموعات والوصل الي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وايسلندا:

وسيتم نقل نتيجة مباراة فرنسا واستراليامن خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب الفرنسى مع الاسترالى القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

تشكيل منتخب الارجنتين

  • حراسة المرمى: ويلي كاباييرو
  • خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – فيديريكو فازيو – نيكولاس اوتامندي – غابرييل مركادو
  • خط الوسط الدفاعي: ليوناردو باريديس – لوكاس بيجليا
  • خط الوسط الهجومي: انخل دي ماريا – جيوفاني لو سيلسو – ليونيل ميسي
  • خط الهجوم: جونزالو هيغواين

تشكيل منتخب ايسلندا

  • حراسة المرمى: هانيس هالدورسون
  • خط الدفاع: أري سكولاسون – راجنار سيجوردسون – كاري أرناسون – هولمار أورن إيولفسون
  • خط الوسط: بيركير بيارناسون – إيميل هالفريدسون – غيلفي سيجوردسون – يوهان بيرغ جودموندسون
  • خط الهجوم: بيورن سيورذارسون – ألفريد فينبوجاسون

 انتهاء الشوط الأول من مباراة الارجنتين وايسلندا الأن في كأس العالم 2018

ويقدم موقع ديوان المنوفية متابعة لحظة وتغطية خاصة نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندافي كأس العالم 2018، والتشكيل وأهداف المباراة، التي تقام الأن علي ملعب سبارتاك