التخطي إلى المحتوى

مباريات كأس العالم 2018 يوم السبت 16-6-2018 تشهد منافسات بطولة كأس العالم 2018، مباريات ساخنة في إطار دوري المجموعات، وستكون المباريات شيقة لعشاق كرة القدم وينشر موقع الديوان مواعيد مباريات كأس العالم 2018 يوم.

مباريات كأس العالم 2018 يوم السبت 9 -6-2018

تنطلق منافسات كأس العالم يوم السبت16-6-2018، بلقاء ناري بين منتخب فرنسا و منتخب أسترليا في إطار إستكمال مباريات المجموعة التي تضم منتخبات فرنسا واسترليا والأرجنتين وأيسلندا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة علي ملعب إيكاترينبورج أرينا.

 

مباريات كأس العالم 2018 يوم السبت 16-6-2018

ويشارك اللاعب  نجم فريق  في أولي مباريات فرنسا ضد منتخب أسترليا ، دوري الأبطال الأوروبي، وهو نجم المنتخب الفرنسي  بينما يعتبر اللاعب هو نجم منتخب االأسترالي.

موعد مباراة فرنسا وأسترليا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بينفرنسا وأسترليا مساء يوم السبت ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الواحده ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأسترليا:

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

مباريات كأس العالم 2018 يوم السبت 16-6-2018

وتشهد المجموعة الثانية مواجهات ساخنة في إطار مباريات كأس العالم يوم السبت 16-6-2018، حيث تضم المجموعة الثانية بيرو والدنمارك وكرواتيا ونيجريا ، حيث تلتقي بيرو و الدنمارك  ، وستكون موعد مباراة بيرو والدنمارك  في تمام الساعة السادسه مساءا بتوقيت القاهرة، علي ملعب سانت بطرسبرج، فيما تختتم مباريات كأس العالم يوم السبت  16-6-2018 بمباراة كرواتيا ونيجريا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة بيرو والدنمارك:

وسيتم نقل مباراة بيرو والدنمارك من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ونيجيريا :

وسيتم نقل مباراة كرواتيا  ونيجيريا من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب الكرواتيه مع نيجريا  القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.