التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

– انطلقت مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018، على ملعب أتلتى آزورى فى مدينة بيرجامو الإيطالية، استعدادا لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018 في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، ونستعرض في المقال نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018. وملخص المباراة والأهداف.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

ويسعي المدير الفني لمنتخب هيكتور كوبر الي تحقيق نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الثلاثاء 5/6/2018 إيجابية من أجل مصالحة الجمهور في مصر حيث شن الجمهور حملة عنيفة علي المدير الفني بعد تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكويتي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهم الأسبوع الماضي في إطار استعدادات مصر لكأس العالم.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الثلاثاء 5/6/2018

ويخوض المنتخب المصري المباراة مع نظيره البلجيكى بدون النجم المصري المصاب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، بعدما إصيب في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام فريق ريال مدريد بعد تدخل راموس بقوة مما جعله مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم في روسيا 2018.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

تذاع نتيجة مباراةمصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018 علي قناة أون أسبورت الفضائية حصري بتعليق باللغة العربية من أجل إسعاد الجمهور المصري باللقاء، الذي يطمح في تحقيق نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الثلاثاء 5/6/2018 بصورة إيجابية لفريق بلاده.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

تنطلق بعد أيام بطولة كأس العالم 2018 ويشارك كلا من مصر والسعودية ورسيا وأرجواي في المجموعة الأولي من تصنيف المجموعات،ويلعب المنتخب المصري أول اللقاءات في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب أراجوي في يوم 16 يونيو المقبل.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

 

فيما  يلعب منتخب كولومبيا في المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم والتي تضم كلا من  السنغال واليابان وبولندا، وتلعب في يوم 22 يونيو أولي مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018

مباراة مصر وبلجيكا
مباراة مصر وبلجيكا

بلجيكا يسعى لتجربة إفريقية مع منتخب كبير، يلعب منتخب بلجيكا مباراته الودية الدولية أمام منتخب مصر، ويأمل المنتخب البلجيكى فى تحقيق السيطرة والفوز في المباراة، كما يطمح الفريق فى التعلم من التجربة الكبيرة فى المواجهة المرتقبة، ويسعى بلجيكا في تحقيق الفوز فى المباراة قبل طيرانه إلى روسيا، ويأمل فى الاستقرار التام الفنى والبدنى.
والجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكى يقع بجانب منتخبات تونس وإنجلترا وبنما فى المجموعة السابعة فى التصفيات.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

تقام المباراة الودية الدولية بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا ضمن استعدادهم لخوض منافسات مونديال روسيا يوم الأربعاء 6/6/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 9:45  مساءً بالتوقيت الدولى السعودى، وفى تمام الساعة 7:45  مساءً بالتوقيت الدولي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

تنقل شبكة القنوات المصرية والراعى الرسمى للمنتخب قناة أون سبورت أحداث اللقاء الودي بين منتخب مصر ونظيره البلجيكي خلال نهاية أجندة المنتخب المصرى واستعداده لخوض نهائيات كأس العالم المقامة فى روسيا، ويقام استوديو تحليلى يضم كبار نجوم التحليل من أجل تحليل المباراة التعليق عليها.

توقع معنا نتيجة مباراة مصر وبلجيكا من خلال التعليقات بالاسفل

 

ويعرض موقع ديوان المنوفية نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم الجمعة 1/6/2018 لحظة بلحظة، من خلال المقال ويستعرض أهداف  مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6/6/2018.