التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء – انطلقت مباراة ليفربول ضد روما في نصف نهائي دوري أبطال أروبا ، اليوم الاربعاء، علي ملعب فريق روما الإيطالي ”، وانتهت مباراة الذهاب ليفربول وروما بفوز ليفربول 5 -2 نستعرض في المقال نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال، وأهداف مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال، وملخص مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء

وفي نتيجة مباراة العودة بين ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء، احرز الاعب ساديو ماني الهدف الأول لفريق ليفربول، واحرز اللاعب جيمس ميلز لاعب فريق ليفربول هدف التعادل في مرمه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وعاد جيورجينهو للتقدم لليفربول في الدقيقة 15، ووصلت المباراة الي الدقيقة 45 من الشوط الأول علي هذا الحال.

 

بدء الشوط الثاني بهجوم كاسح لفريق روما وتمكن من احراز هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب إدين دجيكو 

واصل روما الضغط علي فريق ليفربول من أجل الوصول للمرمي ونجح في احراز الهدف الثالث، لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 86

احراز الاعب رادجا ناينجولان الهدف الرابع لفريق روما من ضربة جزاء علي فريق ليفربول الانجليزي وبات الفارق هدف واحد لخروج ليفربول

شاهد اهداف ليفربول وروما اليوم الثلاثاء

يهتم الشعب المصري بمتابعة نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال، لوجود النجم المصري محمد صلاح والذي حصل علي لقب أحسن لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2018، وينافس محمد صلاح لاعب نادي ليفربول علي لقب هداف الدوري الأنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء

 

يطمح محمد صلاح لاعب ليفربول في تحقيق نتيجة في مباراة روما اليوم الثلاثاء، حيث يحلم في الوصول للدور النهائي مع الطرف الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، ليكون أول مصري يصل للمباراة النهائي في دوري أبطال أوربا.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء

 

تذاع نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال، التي ستقام علي ملعب فريق روما الإيطالي أنفيلد روود” علي قناة بي أن سبور 1 ويعلق عليها المعلق التونسي رؤوف خليف وعلي القناة الصوتية الثانية يعلق المعلق المصري الممتاز علي محمد علي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الاربعاء

يسعي محمد صلاح لاعب ليفربول لتحقيق رقم قياسي جديد في دوري الأبطال، حيث يحلم في إحراز هدف جديد في فريقه القديم روما ليواصل تحطيم الارقام القياسية السابقة لزملائه في فريق ليفربول، وليكون أول مصري يحرز هدف في نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء

يقدم موقع ديوان المنوفية نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال وملخص لمسات محمد صلاح اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الانجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال اليوم الاربعاء

يرصد موقع ديوان المنوفية، نتيجة مباراة ليفربول ضد روما بنصف نهائي دوري الأبطال وملخص مباراة ليفربول وروما لحظة بلحظة.