التخطي إلى المحتوى

هدف محمد صلاح اليوم السبت 27/10/2018 في مرمي كارديف سيتي بالدوري الانجليزي  – انطلق اليوم السبت مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الأسبوع العاشر من الدوري الأنجليزي ويسعي ليفربول لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة الدوري الأنجليزي، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الدوري الأنجليزي، نتيجة مباراة ليفربول مع كارديف سيتي، وأهداف بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي.

هدف محمد صلاح اليوم السبت 27/10/2018 في مرمي كارديف سيتي بالدوري الانجليزي

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز الأنجليزي لكرة القدم، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الدوري الأنجليزي،نتيجة مباراة ليفربول مع كارديف سيتي، وأهداف بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي، مباراة ليفربول مع كارديف سيتي. اضغط هنا لمشاهدة هدف محمد صلاح في مرمي كادريف 

هدف محمد صلاح اليوم السبت 27/10/2018 في مرمي كارديف سيتي بالدوري الانجليزي

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الدوري الأنجليزي علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الدوري الأنجليزي.

أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن لاعب وسطه الغيني نابي كيتا، سيغيب عن لقاء فريقه أمام كارديف سيتي، مساء السبت، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد صلاح اليوم السبت 27/10/2018 في مرمي كارديف سيتي بالدوري الانجليزي

وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، أنه ينتظر كيف ستكون حالة المصابين خلال التمارين لتحديد مشاركتهم أمام كارديف سيتي، مشددا على أن مدافعه فان دايك يشعر بحال جيدة، رغم معاناته من آلام في الضلوع.

وصرح كلوب بأن مباراة يوم السبت، أمام كارديف سيتي بمثابة مصيدة، وقال: “تحليلنا يقول إنهم أقوى أكثر مما يتخيله البعض، ولهذا استخدم كلمة مصيدة. لقد استحوذوا على الكرة أكثر أمام توتنهام. وستكون هناك أجواء رائعة، ونحتاج لأن نكون جاهزين”.

بث حي يلا شوت | رابط مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر في الدوري الانجليزي

 

يلا شوت Live 7 HD.. مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر بدون تقطيع لايف | اون لاين | كورة ستار | بدون تقطيع

سيدخل الريدز هذا اللقاء وهو منتشي بفوز غالي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، أمام النجم الأحمر، برباعية نظيفة، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد سقوك نابولي في فخ التعادل أمام باريس سان جيرمان، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 23 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف، بعد 9 مباريات، حقق من خلالهم سبع انتصارات وتعادل في لقائين ولم يتلقى أي خسارة، وسيسعى زملاء صلاح لتحقيق الفوز ليستمروا على صداراة الجدول

بث مباشر مباراة ليفربول مع كارديف سيتي في الدوري الأنجليزي اضغط هنا