التخطي إلى المحتوى
 
تمكنت قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن المنوفية والقاهرة، من القبض على سيدة تدعى داليا التهامي، انتحلت صفة مندوبة رئاسة الجمهورية، وتم تسليمها إلى نيابة أشمون، تنفيذا لقرار الضبط والإحضار الصادر بحقها، وبعد إجراء التحقيقات معها، قررت النيابة حجز المتهمة حتى صباح باكر لحين ورود تحريات الأمن الوطني وتحريات إدارة البحث الجنائي.
[ads2]
كانت نيابة أشمون، أصدرت مساء الإثنين، قرارا بضبط وإحضار النصابة داليا محمود محمد التهامي، في المحضر رقم 2944 لسنة 2018 إداري أشمون بعد قيامها بحضور مؤتمر جماهيري عقد مساء أمس بقرية شطانوف لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والذي تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، برئاسة عبد الهادي فتحي خليل، نقيب الفلاحين بالمركز.
وقامت داليا التهامي، بالحضور منتحلة صفة مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وعقب ذلك صدر بيان رسمي من رئاسة الجمهورية نافيا علاقتها بالرئاسة وأنها لا تنتمي للمؤسسة الرئاسية فتحرر المحضر رقم 2944 لسنة 2018 إداري المركز.
[ads2]
وبعرض داليا التهامي على النيابة أصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهمة وكذلك الاستعلام عن الأشخاص الذين حضروا المؤتمر وأسمائهم لسماع أقوالهم بالتحقيقات عن معلوماتهم بشأن الواقعة وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحريات البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية.
 
 
وجاءت التحريات الأولية تؤكد أن المتهمة نصابة محترفة تزاول نشاطها الإجرامي منذ 2015 حيث كانت تشارك في افتتاح المشروعات القومية التي يقوم المحافظون بافتتاحها مدعية صفة مندوبة رئاسة الجمهورية وتحصلت بعد ذلك على وحدات سكنية في الإسكان الاجتماعي باسم رئاسة الجمهورية.
 
[ads2]
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *