التخطي إلى المحتوى

 

أقدم عدد من أهالي قرية الكمايشة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، في سابقة غريبة، على إشعال النيران بمنزل مخالف أثناء تواجد قوات حملة تنفيذ الإزالات في محاولة لإعاقة عمل قوات الأمن المرافقة لحملة إزالات المباني المخالفة والتي تم بناؤها على الأراضي الزراعية بالمخالفة للقانون.

[ads2]

وأشعل الأهالي النيران في مبنى مخالف وصدر له قرار إزالة فيما أخفى أحد المواطنين أساسات منزل مخالف آخر بردمه بنواتج الهدم فيما وضع مواطن سيارته في الشارع المؤدي للمنازل المخالفة أثناء تواجد قوات الأمن والأجهزة التنفيذية بالقرية لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة على مساحة 4296 متر.

 

وتوجهت عدة حملات مكبرة لمكافحة التعديات على الأراضي الزراعية والإشغالات بمركز ومدينة تلا، برئاسة وحيد عبد ربه، رئيس مركز ومدينة تلا وبمعاونة عدد من القيادات الأمنية، بقرية الكمايشة التابعة للمركز.

[ads2]

وفوجئ  رئيس المدينة وبصحبته العميد إبراهيم الدسوقي مأمور مركز الشرطة، بملاك مبنى مخالف يقدمون بإشعال النيران به لإعاقة عمل قوات حملة تنفيذ الإزالات من مباشرة أعمال الهدم، فيما تم الدفع بتعزيزات أمنية واستدعاء سيارة إطفاء للسيطرة على الوضع وتنفيذ القانون وتم تنفيذ الإزالة للمنزل المخالف وعدد كبير من المباني بالرغم من محاولات الأهالي لتعطيل عمل لجنة تنفيذ الإزالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *