التخطي إلى المحتوى
 
 
شكلت اعترافات قتلة سائق توكتوك الباجور أمام النيابة العامة، صدمة كبري حيث اعترف المتهم الاول، جار المجنى علية، بأنه يمر بضائقة مالية، جعلته يفكر فى الحصول على المال بأى طريقة، فدعاة الشيطان الى سرقة التوكتوك الخاص بأحد جيرانه، وبالفعل قام بالتنسيق مع الثلاثة الآخرين على أن يستدرجوا الشاب إلى أحد المناطق النائية ويقوموا بسرقة التوكتوك وبيعه .
[ads2]
وقال المتهمون، أنهم لم يتخيلوا أن يواجههم الشاب بعد أن قاموا باستدراجة الى طريق بالقرب من مسقة بطريق المدرسة بقرية منشأة سيف التابعة لمركز الباجور، وحاولوا الحصول على التوكتوك من الشاب بعد تهديدا بالقتل.
 
وأضاف المتهم أن سائق التوكتوك قاموا وعندما وجدونا منه مقاومة ضربه احدنا ضربة أوقعته على الارض، وتوقعنا أنه فى حالة اغماء وحصلونا على التوكتوك وفرونا هاربين . اقراء ايضا التفاصيل الكاملة لقضية قتل سائق توكتوك بالباجور
 
لم يتوقع الجناة أن ضحاياهم قد مات، الا من خلال تردد الأنباء عن وفاته الأمر الذى أصابهم بالذعر مؤكدين أنهم لم يريدوا قتلة، فاوقعهم الشيطان فى جريمة اكبر وبدلا من أن يسرقوا دخلوا فى جريمة قتل لشاب.
[ads2]
وبعرض المتهمين على النيابة قررت الحبس للمتهمين أربعة أيام على ذمه التحقيقات .اقراء ايضا التفاصيل الكاملة لقضية قتل سائق توكتوك بالباجور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *