التخطي إلى المحتوى

 

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن هناك تضارب فى أعداد الوفيات الخاصة بحادث تصادم قطارى البحيرة، نتيجة نقل الأهالى عدد من المصابين والوفيات إلى مستشفيات خاصة، دون حصرها من خلال الإسعاف التابع لوزارة الصحة.

[ads2]

وأوضح مجاهد فى تصريحات صحفية، أن الحصر التقديرى حتى الآن للحادث كشف  وجود 7 جثث كاملة، بالإضافة إلى أشلاء لم نتمكن حتى الآن من تحديد هويتها، موضحا أن أعداد المصابين التى وصلت إلى وزارة الصحة بلغت 23 مصابا، بينما هناك 17 مصابا تم نقلهم بواسطة الأهالى.

 

وأشار مجاهد إلى أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات بدر، وأيتاى الباردو ودمنهور التعليمى ، ووادى النطرون ، وقد وجه وزير الصحة بنقل جميع المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمى ، نظرا للتجهيزات المتوفرة بها.

[ads1]

وأوضح مجاهد أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة ، إلا أن هناك من 4 إلى 6 حالات غير مستقرة، بينهم طفل عمره 10 سنوات مصاب بنزيف داخلى، وسيدة مصابة بكدمة فى الجمجمة .

حادث قطار البحيرة  اليوم  الاربعار – شهدت محافظة البحيرة حادث قطار جديد حيث اصطدم قطارين علي شريط السكة الحديد ببعضهم البعض أثناء السير علي شرطة، ونستعرض في المقال كل التفاصيل عن حادث قطار البحيرة وأسماء المصابين والمتوفين.
[ads2]
 
كشف مدير أمن البحيرة عن كواليس حادث تصادم قطار البحيرة اليوم الاربعاء، حيث أكد اللواء علاء عبد الفتاح أن سبب حادث تصادم قطار البحيرة اليوم الأربعاء جاء نتيجة انفصال عربتين من قطار ركاب واصطدامه بقطار بضائع.
 
 
 
وأضاف مدير أمن البحيرة أن المصابين في حادث قطار البحيرة اليوم الاربعاء تم نقلهم للمستشفيات عبر سيارات الأسعاف لتلقي العلاج، وأضاف أنه تم نقل المتوفين الي المشرحة.