الرئيسية / حوادث المنوفية / أول تعليق من “تعليم المنوفية” عن ضبط مدرسة في وضع مخل بالآداب

أول تعليق من “تعليم المنوفية” عن ضبط مدرسة في وضع مخل بالآداب

 

قال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن واقعة ضبط مدرسة من قرية دنشواي بمركز الشهداء في وضع مخل بالآداب مع مقاول داخل أحد فنادق مدينة طنطا بالغربية، واقعة تحمل الشق الجنائي. اقراء ايضاً: التفاصيل الكاملة للقبض علي مدرسة ومقاول في وضع مخل 

وأضاف وكيل الوزارة في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الخميس، أن التعليم ستنتظر ما سيسفر عنه التحقيقات في تلك الواقعة، وما اذا كانت صحيحة من عدمه.

وأوضح عمارة، أن المعلمة اذا غابت عن العمل لمدة 15 يوماً سيتم فصلها فوراً كما ينص القانون، مؤكداً علي أنه لا تهاون مع أي شخص يضر بصورة التعليم في المنوفية.

 

وكانت قوات أمن الغربية نجحت في القبض علي مدرسة بقرية دنشواي بمركز الشهداء بالمنوفية، ومقاول مشهور مقيم بقرية شهالة بمركز الشهداء المنوفية، أثناء ممارستهم الجنس داخل أحد الفنادق الشهيرة بمدينة طنطا.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بشن حملة برئاسة الرائد رامي هشام، رئيس مباحث الآداب بمديرية الأمن، بالتنسيق مع الرائد محمد صقر، رئيس مباحث قسم أول طنطا، وقوات من الشرطة السرية والنظامية لفحص اللوكاندات والفنادق ونزلائها.

 

وضبطت القوات كلاً من “منال. أ. ع” 47 سنة، مدرسة، مقيمة بقرية دنشواي بمركز الشهداء بالمنوفية، و”حمدي. ع. أ” 48 سنة، مقاول مقيم بقرية شهالة بمركز الشهداء المنوفية، داخل إحدى غرف الفندق المشار إليه دون علاقة شرعية، بإحدى غرف فندق شهير بدائرة قسم أول طنطا.اقراء ايضاً: التفاصيل الكاملة للقبض علي مدرسة ومقاول في وضع مخل 

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ننشر اعترافات قاتل طفلة بعد فشله في اغتصابها بالمنوفية

    اعترف “حسان .ص” المتهم باغتصاب وقتل طفلة قرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *