التخطي إلى المحتوى

 

زيارة السيسي للمنوفية كشف مصدر مسئول عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية من المتوقع أن يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية علي أرض المنوفية من مركز السادات، خلال  زيارة السيسي للمنوفية المرتقبة للمحافظة الاثنين القادم، لوضع حجر الأساس لأحد المشروعات العملاقة التي لم يعلن عنها حتي الأن. اقراء ايضاً:  رسمياً.. السيسي يغيب عن أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية 

[ads2]

أيضا من المحتمل أن يفتتح الرئيس خلال الزيارة المستشفي العسكري بشبين الكوم عن طريق الفيديو كونفرانس من مدينة السادات.

 

طوارئ في المنوفية استعداداً لزيارة السيسي

بدات محافظة المنوفية في فرض حالة الطورائ بالمؤسسات الحكومية في مشهد رائع  لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأسبوع المقبل؛ ويزور السيسي محافظة المنوفية   لووضع حجر أساس لعدد من المشروعات التنموية ومدينة السادات.

الأجهزة الأمنية تستعد لإستقبال السيسي في المنوفية

نظمت  مديرية أمن المنوفية بقيادة اللواء أحمد عتمان مدير الأمن عدد من الحملات الأمنية الكبري ، لرفع درجة الاستعداد وانتشرت الأكمنة الأمنية بمداخل المحافظة على الطريقين الزراعي السريع والصحراوي السريع (القاهرة – الإسكندرية)؛ لضبط أية عناصر خارجة عن القانون، كما تم تكليف سيارات الانتشار السريع لتجوب الشوارع خلال الأيام المقبلة؛ لرصد أي تحركات غريبة.

المنوفية تترقب زيارة السيسي للمنوفية

[ads1]

ويترقب أهالي محافظة المنوفية زيارة السيسي للمنوفية ، ورحب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالرئيس بمنشورات متعددة، مؤكدين أنها ستكون زيارة تاريخية من الرئيس السيسي لمحافظة المنوفية.

 

أخبار عن زيارة السيسي للمنوفية

شهدت الصحف المصرية تعتيم عن الزيارة ولم تنشر أي جريدة أخبار عن الزيارة فيما عدا صحيفة الشروق الإلكترونية، التي اكدت علي بدء استعداد الاجهزة الأمنية بالمحافظة وديوان المحافظة استعداد لـ زيارة السيسي للمنوفية ، ويرجع ذلك الي تداول أخبار سابقة عن زيارة السيسي للمنوفية في أسبوع شباب الجامعات التي لم يحضر فيها بسبب انشغاله بالمؤتمر الشمولي المالي المنعقد في شرم الشيخ في نفس توقيت اسبوع شباب  الجامعات المنعقد باستاد الجامعة بشبين الكوم.اقراء ايضاً:  رسمياً.. السيسي يغيب عن أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية

فتوخي الصحفيين الحذر في نشر أي أخبار زيارة السيسي للمنوفية والتي من المتوقع ان تبدء الاثنين المقبل في مدينة السادات بحضور وزراء ومحافظين.

[ads1]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *