التخطي إلى المحتوى

 

تفقد اليوم الدكتورهشام عبدالباسط محافظ المنوفية واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بوزارة التموين والتجارة الداخلية المقرالجديد لجهاز حماية المستهلك بملحق ديوان عام المحافظة بشبين الكوم. بحضور المدير التنفيذى لجهاز حماية المستهلك بوزارة التموين ، يأتى هذا فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتدعيم دور جهاز حماية المستهلك فى كافة المحافظات إنطلاقا من مبدأ العدالة الإجتماعية ودعم ثقة المواطن فى أجهزة الدولة والسوق المحلى . اقراء ايضا معركة كبري بـ”شبين الكوم” بسبب “جواز عرفي”..والأمن يدفع بقوات لفض المشاجرة

[ads2]

حيث تفقدا المحافظ ورئيس الجهاز المقروالذى يضم أقسام لتقلى الشكاوى والفحص والمراجعة والتحريات والشئون القانونية ، وسيعمل المقربإجراءات محكمة بربطه إليكترونيا بالمقر الرئيسى لجهاز حماية المستهلك بالقاهرة لضمان إجراءات سريعة للصالح العام للمواطن .

[ads1]

فيما أوضح اللواء عاطف يعقوب أن الفرع الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بالمنوفية يأتى فى إطار خطة الدولة لإقامة فروع للجهازعلى مستوى الجمهورية لإيصال الخدمة لكل مواطن وتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، معرباً عن سعادته بتجاوب محافظ المنوفية مع مجهودات الجهاز لتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة والإنتهاء من المقر بهذا الشكل المتميز والذى يعد نموذجا رائداً فى هذا المجال.

[ads2]

من جانبه أشاد االدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بالمستوى الرائع للمقر وأثنى على الجهود التى بذلت لإقامة هذا الكيان الهام والذى سيخدم جهود التنمية بالمحافظة وتشجيع التجارة الدخلية من خلال إحكام الرقابة ومنع كافة صور التلاعب والتى تؤثر على القوة الشرائية والحركة التجارية فى الاسواق كونه إنطلاقا من كون حماية المستهلك هى مسئولية المجتمع بأكمله .معركة كبري بـ”شبين الكوم” بسبب “جواز عرفي”..والأمن يدفع بقوات لفض المشاجرة

 

وفي سياق متصل نظمت جمعية الأورمان بالمنوفية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى معرضاً خيرياً للملابس الشتوية والأحذية بقرية بشتامي بمركز الشهداء بتكلفة 195 ألف جنيه .

حيث صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم توزيع (1100) قطعة ملابس شتوية وأحذية جديدة بالمجان ، مؤكداً علي أن المستفيد من هذه المعارض هم غيرالقادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدوى الدخل .

كما أشار درغام إلي أنه يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولي بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى.

من جانبه أشاد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بتنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .معركة كبري بـ”شبين الكوم” بسبب “جواز عرفي”..والأمن يدفع بقوات لفض المشاجرة

جهاز حماية المستهلك بالمنوفية

جهاز حماية المستهلك بالمنوفية
جهاز حماية المستهلك بالمنوفية
جهاز حماية المستهلك بالمنوفية
جهاز حماية المستهلك بالمنوفية