التخطي إلى المحتوى

 

اشتكي أهالي قرية قشطوخ التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، من الانقطاع المستمر للتيار الكهربي عن القرية بدون ذكر سبب مفهوم من جانب شركة الكهرباء. اقراء ايضاً قرية بتلا تنجح في انشاء معهد كبد مصغر بالجهود الذاتية (صور)

[ads2]

من جانبه أكد أحد أهالي القرية في تصريح لـ” ديوان المنوفية”، أن «انقطاع الكهرباء لوقت طويل يتسبب في أزمات بالنسبة للقرية»، وأضاف أن القرية تعاني من الظلام الدامس ليلاً مما يتيح الفرصة للخارجين علي القانون من ارتكاب جرائم.

وأضافت أخري، نخاف من الخروج ليلاً بسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربي بالقرية، بالإضافة الي أن التيار الكهربي حين يعود للقرية يكون متغير وغير ثابت مما يعرض الاجهزة الكهربية للتلف.

من جانبه كشف مصدر مسئول بمجلس مدينة تلا في تصريح خاص لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الجمعة، عن سبب انقطاع الكهرباء، حيث أكد أن السبب في انقطاع الكهرباء بقرية قشطوخ هو حفر أبار ارتوازية وأثناء الحفر لابد من اغلاق التيار الكهربي.

[ads2]

وأضاف المصدر المسئول الذي رفض ذكر اسمه، أن رئيس المدينة وحيد عبد ربه ونائبته لشئون القري هناء عقيلة وجهوا بانهاء أزمة الكهرباء في القرية فوراً، وعودة التيار الكهربي لطبيعته. اقراء ايضاً قرية بتلا تنجح في انشاء معهد كبد مصغر بالجهود الذاتية (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *