التخطي إلى المحتوى

 

افتتح الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، يرافقة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية مشروع مصر لفتح فرص عمل جديدة للشباب بمحافظة المنوفية.

[ads2]

من جانبة أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أن حرصه على المشاركة فى افتتاح المشروع تأكيد على أن الاسلام يعلى من قيمة العمل و”من بات كالا من عمله بات مغفورا له”، وتشجيعا لهؤلاء الشباب الذين حرصوا على اقتحام مجالات الحياة لكسب عيشهم.

 

شارك فى الافتتاح اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، وعدد من القيادات بالمحافظة.

[ads1]

يأتي ذلك فى إطار سعى الدولة نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بدعم الشباب، وحرصا من محافظة المنوفية على تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

كان محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتخصيص 800 م ملك دولة بشارع جمال عبد الناصر بحى غرب مدينة شبين الكوم لإنشاء عدد 15 كشكا بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والاكسسوارات وتأجيرها بأسعار رمزية للشباب مع توفير الإطار القانونى لهم، حيث تم تجهيز موقع المشروع وتزويده بكافة الخدمات والمرافق وكافة التجهيزات التي تفي بالغرض المخصص من أجل المشروع فضلا عن توفير الخدمات الأمنية علي مدار اليوم.

[ads2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *