التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي، تتجة الانظار نحو نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي، في الدوري العام المصري، اليوم الخميس، التي اقيمت علي ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ13 من عمر الدوري، وستحدد نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي قبلة الدوري هذا العام.

[ads2]

ضمن منافسات الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2017-2018 يلتقي اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2017 الزمالك والإسماعيلي في مباراة هامة ومرتقبة، هذه المباراة التي تعتبر قمة مباريات الإسبوع الثالث عشر من الدوري المصري، وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين في مصر والوطن العربي، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس

 نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

تتمتع مباريات الزمالك والإسماعيلي بقوة وندية كبيرة وحماس أيضا، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية وحماس منقطع النظيرا، وذلك لأن الدراويش يريدون أن يحافظوا على صدارتهم للدوري العام هذا الموسم بعد تعثر الأهلي في المباراة السابقة، بينما الزمالك يريد أن يشق طريقه إلى مقدمة الجدول كما تعود جمهوره المحب له منه دائما، هذا ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة وهو متصدر الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يدخل الزمالك هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

[ads1]

تشكيل الزمالك والإسماعيلي

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الزمالك هذه المباراة بكلا من ( أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومؤيد العجان وعلى جبر ومحمود حمدى ويوسف أوباما وطارق حامد ومحمود دونجا، ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وأحمد مدبولى “أشيمبونج”، والكونغولى كاسونجو).

 

بينما من المتوقع أن يخوض  المدير الفني للإسماعيلي عهذه المباراة بكلا من:-

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس

حارس المرمى: محمد عواد وخط االدفاع: باهر المحمدي – محمود متولي  – بافور – بهاء مجديخط، وأما في خط الوسط: محمد فتحي – عماد حمدي – حسني عبد ربه – كريم بامبو  إبراهيم حسن، وأما الهجوم: دييجو كالديرون.

[ads2]

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الخميس 14-12-2017 على أرضية إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (أون سبورت والنيل الرياضية ودي إم سي).

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي السابقة

قبل المواجهة المرتقبة فى  قمة “ولاد العم ” بين فريقى الزمالك والإسماعيلى فى الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى، والمقرر إقامتها الثامنة من مساء اليوم ، باستاد القاهرة ،  نرصد نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين قبل مواجهة الليلة .

[ads1]

لتقى الزمالك مع الإسماعيلى يوم 3 مايو من العام الجارى ، فى إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى ، باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ،  وانتهى اللقاء التعادل السلبى بين الفريقين .

 

وعقب انتهاء اللقاء ارتفع رصيد  الزمالك  إلى 48 نقطة  محتلا المركز الثالث بينما ارتفع رصيد  الإسماعيلى إلى 37 نقطة  محتلا المركز الثامن  بجدول ترتيب الدورى الممتاز المصرى.

 

وشهد اللقاء إحدى الكرات التى لاقت إعجاب الجماهير ، منها المراوغة التى قام بها كريم بامبو لاعب الإسماعيلى ، أمام طارق حامد لاعب الزمالك .