التخطي إلى المحتوى

انتحار ضابط شرطة بالمنوفية أقدم بسام جمال مصطفي ضابط شرطة بمديرية أمن جنوب سيناء علي الانتحار بإطلاق النار من سلاحه الميري داخل حجرة منزله بقرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بسبب فشله في علاقة عاطفية.

[ads2]

رسالة بسام جمال الضابط المنتحر بالمنوفية

وترك أول رسالة وجدها أهله بجانب جثته، حيث كتب فيها بخط يده “ارموني في اى حته بمحفظتي كإني اتقتلت ومتقولوش اني انتحرت علشان أنا فاشل”.

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقي اخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه اخطارا من ” ح.م.ع ” ٤٥ سنة ربة منزل ومقيمة بقرية أم صالح بمركز بركة السبع، بالعثور على نجلها الملازم اول “بسام.ج.م” ٢٤ سنة الضابط بقطاع الأمن المركزى بجنوب سيناء، بالطابق الثاني بمنزلهم بحجرة نومه متوفيا والدماء تسيل من رأسه.

[ads1]

وبالانتقال والفحص وبمناظرة الجثة تبين وجود فتحة دخول بالرأس أعلي الأذن اليمني وعثر بجوارها علي ورقة مدون بها “ارموني في اى حته بمحفظتي كاني اتقتلت ومتقولوش اني انتحرت علشان انا فاشل”، كما عثر بجواره علي السلاح عهدته.

تم تحرير محضر 8154 إدارى مركز بركة السبع وتم نقل الجثة لمشرحة بركة السبع.

بسام جمال مصطفي

تقرير طبي عن انتحار بسام جمال مصطفي ضابط الشرطة بأم صالح بالمنوفية

[ads2]

ومن ناحية أخرى كشف مصدر طبى بمستشفى بركة السبع المركزى، عن تفاصيل انتحار الضابط الذى تم نقله منذ قليل إلى المستشفى بركة السبع، مؤكدًا أن الإصابة عبارة عن طلق نارى نافذ من الجبهة بالجهة اليمنى، وخارجة من الجهة اليسرى بمستوى أقل من اليمنى وعلى مقربة من الأذن.

 

من جانبه أكد الدكتور عبد الناصر الجمل، مدير مستشفى بركة السبع المركزى، أنه جارٍ انتظار الطب الشرعى للمعاينة للجثة، وبيان سبب الوفاة.

الضابط المنتحر ترك خلفه بركة من دمائه في غرفته، وسلاحه الميري إلى جوار جثمانه، ورسالة كشفت عن حالته النفسية وقت الانتحار، الذي برره أفراد أسرته بأنه كان بسبب “قصة حب فاشلة”.

أم الضابط بسام جمال مصطفي تشكف اسباب انتحاره

وقالت والدة الضابط المنتحر بسام جمال مصطفي، إنها دخلت عليه غرفته ووجدته ملقى على سريره، غارقًا في دمائه، وإلى جواره سلاحه الميري، فيما تبين لضباط البحث الجنائي أن المذكور ترك رسالة بعزمه على الانتحار، كان دافعها أزمة نفسية نتيجة علاقة عاطفية فاشلة، وفق ما أفاد أفراد أسرته وتحمل الرسالة  “إرموني في أي حتة بمحفظتي كأني اتقتلت، ومتقولوش إني انتحرت علشان أنا فاشل”.​

[ads1]

صور الضابط المنتحر بسام جمال مصطفي 

حصل موقع ديوان المنوفية علي صور للضابط المنتحر بسلاحه الميري بسام جمال مصطفي بقرية أم صالح بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية

بسام جمال مصطفي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *