التخطي إلى المحتوى

 

أصدرت مديرية أمن المنوفية، بيان عاجل بشأن مصرع شخص تحت عجلات قطار قادم من شبين الكوم ومتجه إلى طنطا بمحطة قطار تلا بمحافظة المنوفية.

[ads2]

وقالت المديرية أن اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد باصطدام أحد القطارات بشخص بالقرب من مزلقان سكة حديد تلا دائرة المركز ووفاته.

[ads1]

وأضافت انه، بالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار القادم من شبين الكوم طنطا بشخص مجهول الهوية فى العقد الخامس من العمر، حال عبوره المزلقان من مكان غير مخصص، ما أدى إلى وفاته متأثراً بإصابته وتحول الجثة إلى أشلاء غير واضحة المعالم، ولا يوجد أى إثبات شخصية أو متعلقات تفيد هويته، وتم نقلها إلى مستشفى تلا المركزى.

وأوضحت المديرية، أنه بسؤال رئيس حركة بإدارة أقسام حركة طنطا مقيم دائرة المركز أورى بمضمون ما جاء بالفحص، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية باتخاذ اللازم بأخذ بصمات الجثة وتصويرها، وتم اتخاذ إجراءات النشر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7726 إدارة مركز تلا لسنة 2017.

[ads2]

وقال المديرية في بيانها، إن بالعرض على النيابة قررت أن يكلف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة، واستمرار التحفظ على الجثة لحين صدور قرار آخر، ويكلف مأمور المركز باتخاذ إجراءات النشر وصولاً إلى هوية الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

[ads1]