التخطي إلى المحتوى

كتب_محمد عيسوى

يعد نادي الجمهورية بشبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، من أهم الأندية حيث تعتبر الممثل الشعبي الأول للمنوفية، وطبقا لصدور قانون الرياضة في الأشهر الماضية بعد إقراره من مجلس النواب والتصديق عليه من رئيس الجمهورية،أصبح أمر لازم إجراء انتخابات للأندية التي انتهت مدة مجالس إدارتها أو المجالس المعينة، والذي حدد يوم الجمعة 17 نوفمبر القادم موعداً لإجراء الانتخابات، وتعد من أقوي المنافسات الانتخابية حيث يتنافس 34 مرشحاً علي عضوية مجلس إدارة النادي.

[ads2]

ويتنافس علي رئاسة النادي 5 مرشحين وهم، اللواء عادل عز الدين رئيس النادي الأسبق، والمهندس محمدسيف نائب الرئيس الأسبق بقائمته، واللواء إبراهيم الوحش، والمحاسب أحمد الخشن الرئيس الحالي للنادي، ويترأس قائمة المستقبل والتي تضم أيمن خطاب نائب للرئيس، ويحل الدكتور أسامة مدني نائب للرئيس بقائمة المهندس محمد سيف، ويترشح هاني الشرقاوي علي مقعد النائب مستقل.

[ads1]

وأكد الدكتور أسامة مدني ، أن من أهم أولويات قائمة المهندس محمد سيف تكوين فريق عمل متخصص في إدارة المنشئات الرياضية والإجتماعية بالشكل الذي يحقق الإستفادة القصوي للأعضاء وللفرق الرياضية علي كافة المستويات، حتي يتمكن النادي من مضاهاة أعرق الأندية المصرية.

وأشار المهندس مصطفي بسيوني المرشح لعضوية مجلس الأدارة علي قائمة المستقبل، أن المجلس الحالي كان له دور بارز في دعم النادي وفريق الكرة مادياً ومعنوياً بالأضافة إلي النهوض بالنادي بشكل ملحوظ للجميع وهو ما دفعهم للترشح من أجل إستمرار مسيرة التقدم، وأضاف “سيوني”، أن من أهم أولويات القائمة صعود فريق الكرة للدوري الممتاز.

[ads1]

وفى نفس السياق، أضاف الكابتن ياسر رضوان المدير الفني لجمهورية، أن لا تأثير للأنتخابات النادي علي فريق كرة القدم مشيراً إلي أن معظم لاعبي الفريق من خارج المنوفية وليسوا أعضاء بالنادى، وأشار إلى أن بعض أفراد الجهاز الفني لهم حق التصويت، ولكن هذا لن يؤثر علي الفريق لأنه يمنع التحدث في هذا الأمر حفاظاً علي استقرار الفريق ،مؤكداً أنه يتعامل مع نادي جمهورية شبين لا مع أشخاص.

وقال اللواء عادل عزالدين، أنه لديه طموح لتطوير النادي من خلال تواصله لحلول لمشاكل نادي الجمهورية، وأنه يضع في أولوياته فريق كرة القدم لأنه المتنفس الرياضي الأول لجماهير المنوفية.

[ads2]

يذكر أن جمهورية شبين هو الممثل الوحيد لمحافظة المنوفية بدوري الدرجة الثانية ويأمل جماهير المنوفية صعودة للممتاز.