التخطي إلى المحتوى

 

 

[ads1]

يرصد ديوان المنوفية أهم مكاسب محافظة المنوفية من شائع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضوره أسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية في الفترة من 14 – 19 سبتمبر الجارى، بمشاركة 6000 طالب وطالبة من 26 جامعة مصرية.

[ads1]

 

حيث شهدت محليات المنوفية نشاط غير عادي بعد نشر عدد من المواقع الاخباري خبر حضور الرئيس السيسي لاسبوع شباب الجامعات، ونشر رئيس جامعة المنوفية الدكتور معوض الخولي دعوة للرئيس السيسي علي صفحته علي الفيس بوك يدعوه للحضور.

ومن أهم مكاسب محافظة المنوفية من تلك الشائعة حملة نظافة مكبرة بمدينة شبين الكوم بوجه عام ومحيط استاد الجامعة ومجمع الكليات بوجه خاص، رصف عدد من الشوارع الرئيسية ومنها شارع كلية تربية وشارع استاد الجامعة ومجمع الكليات، تطوير مدخل محافظة المنوفية بالطريق السريع بمدينة قويسنا الذي لم يتم تطويره منذ 7 سنوات كاملة.

[ads1]

 

وشهد طريق قويسنا شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية حملة نظافة وتلوين الطريق، بالإضافة الي تحسين الاضائه بالطريق، وشهدت مدينة ميت خلف مقر معسكر الشباب المشارك في الاسبوع حملة تطوير غير عادية.

 

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي لم يحضر اسبوع شباب الجامعات بجامعة المنوفية هذا العام لإنشغاله بالمؤتمر الاقتصادي الهام المقام بمدينة شرم الشيخ تحت عنوان “المؤتمر الشمولي المالي”.

[ads2]